صدمة بين أطفال العالم.. زي النهاردة عرض الحلقة الأخيرة من «توم وجيري»

صدمة بين أطفال العالم.. زي النهاردة عرض الحلقة الأخيرة من «توم وجيري»توم وجيرى

ثقافة وفنون27-9-2022 | 11:20

استمر مسلسل الرسوم المتحركة "توم وجيري" لأكثر من ربع قرن، وهو أحد أهم المسلسلات الكارتونية، وفي مثل هذا اليوم من عام 2005 تم عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل.
وذكر موقع "ستوري بايكي" المتخصص في الأعمال الترفيهية للأطفال أنه كان من المقرر أن تنتهي حلقات "توم وجيري" في الحلقة الثالثة بعد المائة، ولكن اختلف الأمر بسبب شهرة المسلسل وأن القط "توم" لم يمت في هذه الحلقة، الشئ الذي لفت انتباه فريق عمل المسلسل، مستخدمين ما يسمى بالنهاية المفتوحة، وأصبحت كل حلقة من المسلسل غير مترتبة على أي حلقة أخرى، ومن الصعب تتبع سرد أحداث حلقات المسلسل أو معرفة ترتيب الحلقات.
الموقع أكد أن الحلقة رقم 161 بعنوان "lonely" "وحيد" كانت الحلقة الأخيرة التي تعتبر من أكثر الحلقات الدرامية على مدار تاريخ المسلسل.
وتبدأ الحلقة الأخيرة بمشهد "توم" وهو جالس على قضبان السكك الحديدية ويبدو عليه مظاهر الاكتئاب، ووفقا لهذه الحلقة يتحدث الفأر "جيري" ويصف الحالة السيئة التي أصابت "توم" بسبب حبه الشديد للقطة البيضاء التي ترفض الارتباط به وتقرر الزواج من القط الغني الذي يسمى "بوتش".
في نهاية الحلقة يعاني "جيري" من نفس مصير توم ويقرر الانضمام لصديقه على قضبان القطار وينتهي المشهد بسماع ضجيج صوت القطار لينتهي المشهد بانتحار القط والفأر "توم وجيري" معًا.
هذه الأحداث دفعت الشركة إلى عدم التوضيح بأن هذه هي الحلقة الأخيرة من المسلسل، بل قررت عدم عرضها نظرًا للإقبال الكبير من الأطفال على مشاهدة الحلقة وخوفا من إصابة الأطفال بحالة نفسية سيئة بعد سماعهم خبر وفاة "توم وجيري".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2