سوسن بدر: أولادي نقطة ضعفي

سوسن بدر: أولادي نقطة ضعفيسوسن بدر

ثقافة وفنون27-9-2022 | 11:46

تحدثت الفنانة سوسن بدر خلال الجزء الثانى من لقائها مع الإعلامي دكتور عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس"، عن أولادها وأنهم نقطة ضعفها الوحيدة وعن كيفية حلها للمشكلات و الصعوبات التي تواجهها في حياتها.

وقالت الفنانة سوسن بدر في حديثها: أكثر شئ يؤلمني أن ولد من أولادي يكون حزين لأنهم نقطة ضعفي، وأنا راضية جدا عن حياتي؛ لأن ربنا قدرلي أقدم أعمال فنية مهمة ولها أثر في المجتمع أو على الأقل ممكن أن تكون أضحكت الناس و لن أعتزل لأني لسة في بداياتي وقدمت 400 عمل فني فقط .

وتابعت حديثها :حينما أواجه مشكلة وأشعر بأنني تائهة بقوم بالابتعاد والجلوس بمفردي في بيتي على البحر، ولو الزمن عاد بي سأعيد نفس التجارب بكل أخطائها وهذا يشعرني بأني شخص مختلف.

وعن الموت تحدثت الفنانة سوسن بدر وقالت: لا أخاف الموت ومستعدة له على أتم الاستعداد ولايوجد لي وصية محددة ، و أكثر شئ محزن في الموت هو فراق الأحباب .

ومن ناحية أخرى، قدمت سوسن بدر عدد كبير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا كان آخرها مسلسل أبو العروسة بالتعاون مع سيد رجب، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال.

وشاركت سوسن بدر في مسلسل البحث عن عبا بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم هند صبري، والذي نال إعجاب الجمهور فور عرضه على أحد المنصات الإلكترونية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2