بالفوم والجـوخ والتلى.. «عروسة المولد».. عارضة أزياء!

منوعات27-9-2022 | 13:44

مع اقتراب الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، بما تحمله هذه المناسبة من ذكريات جميلة، تظل عروسة المولد فى صدارة الرموز المعبرة عن الاحتفال بذكرى المولد النبوى للصغار والكبار على حد سواء.

المصممة دعاء لاشين تحدثت لنا عن تصميمها لمجموعة من عرائس المولد قائلة: ما زالت العروسة تشعرنا بالسعادة حتى بالنسبة للكبار وليس الصغار فقط، ولذلك قررت تصميم مجموعة من العرائس وتعمدت أن تكون تلك العروس معنا طوال العام وليس فقط فى المولد.


وأضافت دعاء، أن الدارج والتقليدى هو تغليف العروس بورق لامع ملون ولكننى قررت أن أصمم لها ملابسها بتصميمات حديثة ومتنوعة، واستخدمت خامات الفوم والجوخ والتلى ومزجتهم معاً من أجل تصميم فريد من نوعه وكأن تلك العروس «عارضة أزياء».


وأوضحت أنها صممت العرائس بأطوال مختلفة منها ما يحمل فى كف اليد وحتى طول نصف متر، وهناك عرائس على شاسية ومنها بدون شاسية، والأطوال المختلفة تعطى مرونة لمن يستخدمها حسب ما يفضل.


أما عن الألوان المستخدمة فتقول دعاء، إنها استخدمت جميع ألوان الموضة فى الحقيقة فى تصميم العرائس فملابسها متناسقة وجذابة، واستخدمت اللون الأخضر والكشمير والأزرق والفوشيا والبينك والأبيض والموف والبنفسجى وغيرها من الألوان الجذابة.


وعن أكسسوار العروس تقول دعاء: حرصت على أن ترتدى العروس الإكسسوار أيضا من حزام وعقد وحلق وتوكة شعر كما حرصت على تصفيف شعرها بشكل جذاب وأن تكون الإكسسوارات متناسقة مع الملابس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2