تعليق غاضب من حازم إمام ردا على تدخله لـ تأجيل مباراة الزمالك

تعليق غاضب من حازم إمام ردا على تدخله لـ تأجيل مباراة الزمالكازم إمام

رياضة28-9-2022 | 04:07

كشف حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم حقيقة تدخله ل تأجيل مباراة الزمالك ضد إيليكت التشادى، فى ذهاب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2022 – 2023، بسبب مباراة كأس لوسيل.

وقال حازم إمام، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1، فى برنامج ملعب أون تايم، والذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير، إن هناك كلاما يُثار أن اتحاد الكرة أجَّل لـ الزمالك مباراة إفريقيا ضد إيليكت من أجل لقاء سوبر لوسيل وهناك بعض الأشخاص قالوا أنا من فعلت ذلك، معقبا: "هو أنا سوبر مان عشان أؤجل المباراة كل ما حدث أننا قمنا بمخاطبة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بناء على طلب من نادى الزمالك و"كاف" وافق على الطلب ولم يعترض".

ومن المقرر أن يخوض نادى الزمالك، بقيادة البرتغالى المخضرم جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، مباراة مصيرية أمام نظيره فلامبو دو سنتر البوروندى فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا 2022 – 2023.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على فلامبو دو سنتر البوروندى فى ذهاب دور الـ32 لـ دورى أبطال إفريقيا يوم الأحد الـ 6 من أكتوبر المقبل. وإن معسكر منتخب مصر فى الإسكندرية كان جيدًا جدًا، لافتا إلى أن روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى، فوجئ بأداء والتزام وحماس اللاعبين.

وشدد ح ازم إمام على أنه لا يوجد أى خلافات داخل المنتخب الوطنى وجميع اللاعبين سعداء، نافيا حدوث أزمة؛ بسبب القميص رقم 1 بين محمد الشناوى، وأحمد الشناوى، حارسى مرمى منتخب مصر.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر حسم وديتى النيجر وليبيريا بنتيجة 3 – 0 لكل مباراة لتكون خير بداية مع المدير الفنى الجديد فيتوريا.

أضف تعليق