الاتحاد يبحث عن رئيس لقطاع كرة القدم للناشئين بعد رحيل محمدين

الاتحاد يبحث عن رئيس لقطاع كرة القدم للناشئين بعد رحيل محمدينصورة أرشيفية

رياضة28-9-2022 | 10:57

يعكف أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري خلال اجتماعات مغلقة لاختيار رئيس جديد لقطاع كرة القدم للناشئين بعد رحيل كابتن إمام محمدين

وكان قد وافق مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، على رحيل كابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي، بعد اعتذاره عن عن استمراره في مهام عمله و إصراره على التواجد بالقاهرة لظروفه الصحية.

وأكد نادي الإتحاد في بيان أنه سعى منذ فترة لإحداث طفرة مميزه بمنظومة قطاع الناشئين لكرة القدم، وبناءً على ما تقدم فقد تم تلبيه جميع متطلبات هذا القطاع منذ تولى الكابتن إمام محمدين المسئولية ولأول مرة في تاريخ زعيم الثغر يشهد القطاع مثل هذا الدعم الكبير سواء بضم لاعبين ناشئين مميزين من أنديتهم بمقابل مادى، وكذلك توفير جميع المتطلبات الأخرى والخاصة بملاعب التدريب والأدوات الرياضية لفرق القطاع.

وأشار النادي في بيانه أن الكابتن إمام محمدين أشاد بنفسه في أكثر من مناسبة بالدور الذى يقوم به مجلس إدارة النادى من أجل توفير متطلبات القطاع.

وأضاف البيان أنه بناء على ما تقدم فإن إدارة نادى الاتحاد السكندرى قد قررت توجيه الشكر للكابتن إمام محمدين على مجهوداته طوال الفترة الماضية التي تولى فيه رئاسة قطاع الناشئين لكرة القدم وتتمنى له كل التوفيق في خطواته القادمة.

أضف تعليق