برايتون يشعر بالقلق بشأن إصابة مدافعه "طارق لامبتي" قبل مواجهة ليفربول

برايتون يشعر بالقلق بشأن إصابة مدافعه "طارق لامبتي" قبل مواجهة ليفربولطارق لامبتي

رياضة28-9-2022 | 12:57

ذكرت شبكة ساسكس لايف الإنجليزية، أن نادي برايتون يشعر بقلق كبير بعد إصابة لاعبه الدولي الغاني طارق لامبتي نجم فريقه الأول لكرة القدم، وذلك قبل عودته إلى مواجهة فريق ليفربول ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل، بعد نهاية التوقف الدولي خلال الأسبوعين الماضيين.
وأوضحت الشبكة على موقعها الإلكتروني أن لامبتي شارك في أول مباراة دولية له مع منتخب غانا الأيام الماضية ضد البرازيل، لكن مدافع برايتون لم يكن ضمن تشكيلة مباراة بلاده أمس ضد نيكاراجوا حيث كشف المدير الفني للمنتخب الغاني أوتو أدو، أن ظهير ألبيون "شعر بشيء" خلال فترة الإحماء في التدريبات قبل المباراة.
وأشارت الشبكة إلى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، الذي خاض 20 مباراة دولية مع منتخبات إنجلترا من تحت 18 عامًا إلى أقل من 21 عامًا، ظهر لأول مرة مع منتخب غانا أمام "البرازيل" بطل كأس العالم خمس مرات، وخرج من مقاعد البدلاء في الدقيقة 72 ليحل محل المخضرم دينيس أودوي.
لكن قبل المباراة الودية في لوركا بإسبانيا، ضد نيكاراجوا، كشف أدو: "لقد شعر بشيء خلال فترة الإحماء لذا قلنا أنه يتعين علينا الانتباه وسيتم تقييمه لاحقًا بعد التدريب".
وبالفعل، لم يتم إدارج أسم لامبتي إلى تشكيلة يوم المباراة بينما يقوم ألبيون بتقييم إصابة المدافع قبل مواجهة ليفربول على ملعب أنفيلد يوم السبت المقبل.
ولعب لامبتي خمس مباريات من أصل ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

أضف تعليق