عودة أفشة وظهور الشباب أبرز ملامح ودية الأهلي والطلائع

عودة أفشة وظهور الشباب أبرز ملامح ودية الأهلي والطلائععودة أفشة وظهور الشباب أبرز ملامح ودية الأهلي والطلائع

رياضة29-9-2022 | 20:59

حسم التعادل السبلي مواجهة الأهلي وطلائع الجيش، مساء اليوم الخميس، على ملعبه بالسلام، في ثالث مواجهات الودية المارد الأحمر ضمن استعداداته للموسم الجديد.

وواصل الأهلي خوض مبارياته استعدادا للموسم الجديد بعيدا عن أعين الإعلام بعدما طلب المدرب السويسري مارسيل كولر عدم إذاعة اللقاء ومنع التغطية الصحفية له.

وشهد اللقاء دفع كولر بعدد من اللاعبين على مدار اللقاء في إطار الاستعداد للموسم الجديد واختبار أكثر من لاعب في المركز الواحد للوقوف على التشكيل الأفضل للمارد الأحمر.

التشكيل

وبدأ كولر اللقاء بتشكيل مكون من "علي لطفي وأكرم توفيق ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد أشرف ومحمد فخري وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وسافيو وشادي حسين وطاهر محمد طاهر".

وشهد الشوط الثاني الدفع بعدد من اللاعبين مثل أيمن أشرف والمالي ديانج وحسام حسن وحسين الشحات ومصطفى شوبير وكريم فؤاد.


عودة أفشة

شهدت المباراة عودة محمد مجدي "أفشة"، للمشاركة مع الفريق الأحمر بشكل طبيعي بعد تعافيه من جراحة الفتاق التي خضع لها.

وشارك أفشة في شوط اللقاء الثاني وظهر بشكل جيد جدا ليشعل المنافسة على مركز صناعة اللعب التي يشارك فيها البرازيلي سافيو خلال المباريات الودية بجانب أحمد عبد القادر في بعض الأوقات.

وغاب أفشة عن الأهلي منذ أكثر من شهر بعد خضوعه لعملية جراحية استلزمت غيابه عن الملاعب، إلى جانب خوضه برنامجا تأهيليا حتى عاد للملاعب مرة أخرى.

ظهور الشباب

واصل كولر منحه الفرصة للاعبي الفريق الشباب بعد الدفع بقلب الدفاع محمد مغربي العائد من الإعارة لتيبليتسه التشيكي هذا الموسم في الشوط الثاني من اللقاء.

ولعب محمد أشرف من بداية اللقاء في الجبهة اليسرى في ظل غياب التونسي علي معلول الذي لم ينتظم في تدريبات الفريق حتى الآن بعد مشاركته مع منتخب بلاده.

كما دفع كولر برأفت خليل أحد أبرز مواهب الفريق الأحمر من اللاعبين الشباب في مركز الجناح من أجل التعرف أكثر على قدراته للاستعانة به في الفترة المقبلة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2