سفارة الولايات المتحدة ترحب بالاستثمار الأمريكي في مصر

سفارة الولايات المتحدة ترحب بالاستثمار الأمريكي في مصرسفارة الولايات المتحدة ترحب بالاستثمار الأمريكي في مصر

* عاجل27-2-2018 | 20:38

كتب: محمد وديع

شارك القائم بأعمال السفير الأمريكي توماس جولدبرجر مع وزير التجارة والصناعة طارق قابيل في الترحيب بمارتن ردفان رئيس شركة أمريكية للحلويات، تستثمر في مصر للاحتفال بتوسعات منشآت الإنتاج الخاصة بالشركة في مدينة 6 أكتوبر.

وبحسب بيان للسفارة الأمريكية بالقاهرة فقد انضم للمشاركة في هذا الحدث كبار المديرين التنفيذيين للشركة الأمريكية حول العالم ، التي تتخذ من شيكاغو، إلينوي مركزاً لها، وكذلك رئيس غرفة التجارة الأمريكية في مصر طارق توفيق.

 وقد هنأ جولدبرجر الشركة الأمريكية الرائدة التي تعمل بنجاح في مصر منذ أكثر من عشرين عاماً، على التوسع الكبير لقدرتها الإنتاجية سواء للتصدير أوللسوق المحلية، مضيفاً أن تجربتها في مصر هي "مثال بارز على الشراكة الأمريكية المصرية التي تعود بالنفع على البلدين.

وقال القائم بالأعمال إن العلاقات التجارية والاقتصادية بين أمريكا ومصر جزء لا يتجزأ من شراكتنا الاستراتيجية، فهي تكمل وتدعم تعاوننا الأمني ​​والسياسي القوي ونحن نعمل معا للقضاء على الإرهاب وجعل العالم مكانا أفضل وأكثر سلاما وازدهارا ".

 وأضاف أن الشركات الأمريكية تسعى إلى أن تكون جزءا من الزخم المتنامي في الاقتصاد المصري، وهو ما يدل عليه بوضوح اختيار الشركة لمصر كموقع لتوسيع إنتاجها للسوق المصري وللتصدير.

وأشار جولدبرجر الى تعاون السفارة الممتاز مع الشركات المصرية والوكالات الحكومية لدعم النمو بقيادة القطاع الخاص وزيادة فرص العمل، وإلى تطلعه لتعميق التعاون الاقتصادى الأمريكى المصري فى الشهور القادمة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2