نشرة أخبار متوقعة ليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022

نشرة أخبار متوقعة ليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022نشرة أخبار متوقعة ليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022

مصر30-9-2022 | 07:51

عواصم المحافظات.. يبدأ تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والمطاعم، حيث انتهى العمل بالمواعيد الصيفية أمس الخميس، وفقًا لقرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية الصادر عن وزير التنمية المحلية، والذي نص على أن يكون آخر يوم لتطبيق المواعيد الصيفية الخميس الأخير في شهر سبتمبر.

العريش.. تبدأ محافظة شمال سيناء احتفالاتها بذكرى السادس من أكتوبر والتي تستمر حتى الخميس المقبل، ومن المقرر أن يتم نقل صلاة الجمعة مباشرة على التلفزيون المصري من مسجد القرماني بالعريش في بدء الاحتفالات، ثم يتم افتتاح مستوصف القرماني، بحضور المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة.

موسكو.. يشارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيشارك في مراسم توقيع اتفاقيات انضمام أربع مناطق جديدة إلى روسيا، والتي تقام في مقر الرئاسة الروسة (الكرملين).

فيينا.. يختتم المؤتمر العام لل وكالة الدولية للطاقة الذرية أعمال دورته الـ66، حيث استمر 5 أيام.

القاهرة.. يقام معرض وملتقى فن تشكيلي بعنوان "صحوة الفن" بأتيلية القاهرة، في دورته الـ 18، بمشاركة عشرات الفنانين التشكيليين المشاركين بأعمالهم المتنوعة بين مختلف مدارس الفن التشكيلي.

الخارجة.. ينطلق مهرجان الهجن بالوادي الجديد، وتستمر فعالياته حتى يوم 3 أكتوبر المُقبل، تزامناً مع احتفالات محافظة الوادي الجديد بعيدها القومي.

كوناكري.. يزور الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، دولة غينيا؛ لمتابعة استعداداتها لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2