فوائد زيت اللافندر للشعر…تعرفى عليها

فوائد زيت اللافندر للشعر…تعرفى عليهافوائد زيت اللافندر للشعر تعرفى عليها

منوعات1-10-2022 | 02:20

تظهر العديد من الدراسات أن هذا الزيت العطري يمكن أن يساعد في جعل شعرك صحياً وجميلًا، بمساعدة تقنيات التقطير، يثبت زيت اللافندر الأساسي أنه مركب مفيد بعدة طرق، بما في ذلك تطويل الشعر من خلال علاج بعض مشاكل تلف الشعر الأخرى مثل تساقط الشعر وتقصف الأطراف، يمكن أن يكون زيت اللافندر مفيداً أيضاً لنمو أسرع وقوي للشعر، إلى جانب كونه مفيداً لنمو الشعر، فهو يعمل أيضاً كمكيف طبيعي للشعر. لذلك، إذا قمت بوضع قناع زيت اللافندر على رأسك كإجراء روتيني، فإنه يعزز نمو الشعر بشكل فعال.

يعتبر زيت اللافندر مع مزيج من الزيوت الحاملة المختلفة مثل زيت اللوز وزيت جوز الهند وزيت الزيتون علاجات طبيعية فعالة لحب الشباب في فروة الرأس والتهابات فروة الرأس الأخرى أيضاً. ستوفر الرطوبة وتزيل الجفاف من فروة رأسك وشعرك. يمكن أن يساعد دهن خليط الزيوت مرتين في الأسبوع على الأقل يومياً في التخلص من مشاكل فروة الرأس. فقط اعتني بحساسيتك ويمكنك أيضاً استخدام زيوت أساسية أخرى لهذا الغرض مثل زيت البابونج وزيت شجرة الشاي وما إلى ذلك.

هناك عدة طرق لاستخدام زيت اللافندر لمشاكل شعرك وفروة رأسك، يعتمد ذلك على المشكلة، من حيث كيفية ومكان تطبيق هذا الزيت العطري.
يمكنك دائماً تدليك الزيت على فروة رأسك وشعرك للتخلص من أي عدوى أو جفاف، لا تنسي تخفيف زيت اللافندر بزيت ناقل.

كما يمكنك شراء منتجات الشعر المستخرجة من اللافندر من السوق أو إضافة هذا الزيت إلى منتجاتك الخاصة في المنزل. يكون هذا مفيداً أيضاً لعلاج العديد من فوائد الشعر مثل تطويل الشعر وحتى تعطيره. تشمل الطرق الأخرى مصل زيت اللافندر للشعر المتطاير ويمكنك أيضاً وضع أقنعة الشعر باستخدام هذا الزيت. عليك فقط مزج زيت اللافندر مع مكونات أخرى مثل الزبادي والبيض لعلاج تلف الشعر بشكل فعال.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2