كشرى: مصطفى شلبى مستمر في إنبى ونقترب من ضم مهاجم أفريقى

كشرى: مصطفى شلبى مستمر في إنبى ونقترب من ضم مهاجم أفريقىمصطفى شلبى

رياضة2-10-2022 | 05:34

قال أحمد عبد المنعم كشرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، إن الثنائى مصطفى شلبى وعلى فوزى، سوف يستمران فى صفوف النادى البترولى خلال الموسم الجديد، رغم العروض المقدمة لهما من عدة أندية بالدورى المصرى الممتاز.

وتابع كشرى فى مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2"، مع الإعلامى إبراهيم فايق قائلا :" مصطفى شلبى وعلى فوزى مستمران مع الفريق، غابا عن أول يوم فى المعسكر، وكان عندهم ظرف، واتوقع عليهم عقوبة، وانتظموا فى المران بشكل طبيعى " .

وأضاف :" عقدت جلسة مع مصطفى شلبى أكثر من مرة، هو كان مشتت جداً بسبب العروض التى تلقاها مؤخراً، قالى أنت عارف أن جايلى أندية، وأى لاعب لو مكانى نفسه يلعب فى الأهلى أو أى ناد كبير، وقلت ل مصطفى شلبى لو ربنا أراد أن تنتقل للأهلى سوف تنتقل، التزم فى تدريباتك وركز فى الملعب، وكل اللاعبين بيمروا بنفس الظروف دى، وهياخد وقت لحد لما أموره تحسم من إدارة إنبى ".

تابع :" إنبى ضم رفيق كابو من وادى دجلة، ونقترب من التعاقد مع مهاجم أو اثنين لتعويض رحيل جون إيبوكا، وهما ثنائى إفريقى ومحلى، ومن الممكن الاكتفاء بلاعب واحد حتى سوق الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل ".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2