"السيسي".. يصدر قرار بتولى شاروبيم رئيس المجالس المتخصصة

"السيسي".. يصدر قرار  بتولى شاروبيم رئيس المجالس المتخصصة"السيسي".. يصدر قرار بتولى شاروبيم رئيس المجالس المتخصصة

* عاجل15-3-2017 | 13:24

أصدر اليوم -الأربعاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرار رقم 120 لسنة 2017 بتولى كمال جاد شاروبيم سعد، الإشراف على أعمال الأمانة العامة للمجالس التخصصية، وتكون له سلطة الوزير المختص بالنسبة إلى شئونها المالية والإدارية، وإلى العاملين بالأمانة العامة والأمانات الفرعية لهذه المجالس، خلفًا لطارق شوقي وزير التعليم الحالي.
والدكتور كمال جاد شاروبيم سعد نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حصل على بكالوريوس الهندسـة المدنية من جامعة أسـيوط 1978، ودكتوراه في الهندسة الإنشائية من جامعة هيروشيما باليابان 1990، ماجستير في الهندسة المدنية من جامعة قناة السويس 1985. وقد وتدرج د. شاروييم في العديد من المناصب الوظيفية حتى وصل إلى منصب نائب رئيس الجامعة، ثم عينه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس المجالس المتخصصة، وشارك في عشرات الندوات والبرامج التدريبية.
وساهم د. شاروييم في إعداد، 55 بحثًا في مجال صناعة الخرسانة والخرسانات الخاصة مثل الخرسانة عالية المقاومة، والخرسانة الثقيلة، والخرسانة المصبوبة تحت الماء، والخرسانة في الأجواء الحارة، الخرسانة المسلحة بالألياف، وفي مجال حماية حديد التسليح من الصدأ، وكذلك في مجال أعمال ضبط وتأكيد الجودة للمشروعات الهندسية أثناء الإنشاء، وفي مجال تقييم المنشآت واختباراتها وتدعيمها ، وفيما يلى بيان بهذه الأبحاث.
أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2