الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين ينعى طالبة كرداسة

الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين ينعى طالبة كرداسةمدرسة كرداسة

مصر2-10-2022 | 20:00

نعى المجلس الأعلى للأمناء والآباء و المعلمين ببالغ الحزن والأسى الطالبة " م.م.م" التى توفت فى واقعة انهيار سياج خرسانى ب مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات التابعة لإدارة كرداسة التعليمية، والذى أسفر عن إصابة 15 حالة أخرى.

وتوجه رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء و المعلمين عبدالرؤوف علام، بخالص التعازى والمواساة لأسرة الطالبة المتوفاة، مؤكدا أن المجلس يتابع الحالة الصحية للمصابات فى الحادث.

وثمن علام، قرار النيابة العامة بفتح تحقيق موسع فى الحادث لمعرفة المتسببين فيه، وكذلك قرارات وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى والمتمثلة فى إحالة مدير الإدارة التعليمية ومدير المدرسة والمشرفين على المبنى إلى التحقيق تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بشكل عاجل وحازم حيال كافة من تثبت مسئوليتهم عن الواقعة بجانب ما تباشره النيابة العامة من تحقيقات فيما يتعلق بالمسئولية الجنائية.

وأشار إلى توجيهات الوزير لهيئة الأبنية التعليمية بعمل مراجعة مرة أخرى لجميع المبانى المدرسية للتأكد من السلامة والأمان للمبانى بالمدارس على مستوى الجمهورية، وكذلك تعليمات الوزير لجميع مديرى المديريات التعليميه بتشكيل لجنة هندسية للتأكد من إتمام المراجعة على سلامة جميع مبانى المدارس، وموافاة الوزارة بالتقارير فى أسرع وقت ممكن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2