مدرب الاتحاد التونسى: من يقولون إن مواجهتنا مع الأهلى انتقامية «مجانين»

مدرب الاتحاد التونسى: من يقولون إن مواجهتنا مع الأهلى انتقامية «مجانين»فريق الاتحاد المنستيرى

رياضة3-10-2022 | 04:41

علق الصربى داركو نوفيتش، المدير الفنى لـ فريق الاتحاد المنستيرى التونسى، على المواجهة المرتقبة لفريقه أمام النادى الأهلى فى إطار دور الـ 32 من دورى أبطال إفريقيا 2022 - 2023.

وقال، فى تصريحات تليفزيونية، إنه لن يخوض مباراة الأهلى والاتحاد المنستيرى، والتى من المقرر لها يوم الأحد المقبل 9 أكتوبر الجارى، بدوافع انتقامية من المارد الأحمر، متابعا: "لعبنا العام الماضى فى نصف النهائى ضد الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا 2021 - 2022، مع وفاق سطيف، ويمكننى أن أقول إن هناك كثيرا من الاختلافات بين الفريقين فى الموسم الماضى والحالى".

وأضاف: "كانت فترتان مختلفتين، فعندما لعبنا أمام الأهلى الموسم الماضى كنا فى نهاية الموسم، أما الآن فالمواجهة فى بداية الموسم، وبالطبع نريد التأقلم وأن يقدم الفريق أقوى أداء، والآن نملك لاعبين مختلفين، ولن أشير إلى لاعب بعينه".

وأشار إلى أن من وصفهم بـ "المجانين"، هم فقط من يقولون إننى ألعب هذه المباراة من أجل الانتقام، متابعا: "لكن بالطبع لا يمكن أن تكون المباراة ضد الأهلى انتقامية، فلا بد أن تكون على أرض الملعب، وتظهر بأفضل صورة، وتقديم كل ما لديك، وهذا كل شىء".

وتابع مدرب الاتحاد المنستيرى التونسى: "بالنسبة لى هو فخر كبير أن ألعب ضد الأهلى المصرى، وأيضا هى مشكلة كبيرة لنا فى نفس الوقت، مشيرا إلى أن المباراة صعبة وقوية، "نلعبها من أجل فرصنا فى التأهل لدور المجموعات لـ دورى أبطال إفريقيا 2022 - 2023، ونحن سعداء بالتواجد مع أفضل الفرق فى إفريقيا، لكن الآن نريد أن نستعد بشكل قوى لمواجهة الأهلى ونحن نشعر بالتفاؤل".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2