أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر3-10-2022 | 07:50

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 3 أكتوبر 2022

الجيزة.. تختتم وزارة الأوقاف فعاليات الدورة التدريبية لأعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية، التي أقيمت بأكاديمية الأوقاف الدولية، لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين، بمدينة السادس من أكتوبر.

الزقازيق.. تعقد محكمة جنايات الزقازيق ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل الطالبة "سلمى بهجت محمد محمود"، المعروفة إعلاميا بـ "فتاة الزقازيق"، والتي لفظت أنفاسها بعد إصابتها بـ 31 طعنة متفرقة بجميع أنحاء الجسد على يد زميلها في الجامعة "إسلام محمد فتحي محمد مصطفى طرطور".

الإسكندرية.. تستضيف مكتبة الإسكندرية اللواء أسامة المندوه أحد أبطال حرب أكتوبر، في لقاء بعنوان "انتصار الإرادة المصرية خلف خطوط العدو"، وذلك بدعوة من مدير مكتبة الإسكندرية الدكتور أحمد زايد.

القاهرة.. يقيم بيت المعمار المصري بدرب اللبانة التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية حلقة نقاشية حول العمارة والصحة من أجل الإنسانية، بمشاركة عدد من الباحثين والمتخصصين في مجالات العمارة والفنون، وذلك في الساعة السادسة مساءً.

القاهرة.. يصل المنتخب الأردني لكرة القدم النسائية إلى القاهرة، استعدادًا لمواجهة المنتخب الوطني في مباراتين وديتين يومي 6 و9 أكتوبر الجاري، وذلك خلال معسكر منتخب الأردن التدريبي الخارجي.

بيروت.. يعقد الرئيس اللبناني ميشال عون اجتماعًا مع رئيسي مجلس النواب نبيه بري والحكومة نجيب ميقاتي، لبحث الرد اللبناني الرسمي على العرض الخطي الذي قدمه آموس هوكشتين الوسيط الأمريكي في المفاوضات غير المباشرة بين لبنان وإسرائيل لترسيم الحدود البحرية.

بوغوتا.. يتوجه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن في جولة تستمر 5 أيام إلى كولومبيا وتشيلي وبيرو.

كينشاسا.. يتوجه المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص بالمناخ جون كيري إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، للمشاركة في الاجتماع التحضيري لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP27) الذي ستتم استضافته في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر المقبل.

برلين.. يستقبل المستشار الألماني أولاف شولتز، في العاصمة الألمانية برلين، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لبحث التعاون الثنائي الوثيق بين البلدين، وآثار الأزمة الروسية الأوكرانية.

تايبيه.. تجتمع رئيسة تايوان تساي إنج ون ونائبها لاي تشينج تي مع الوفد البرلماني الألماني الذي يزور البلاد، سعيًا لتعزيز علاقات الشراكة بين البلدين، وتطوير التعاون في مجال التكنولوجيا وغيرها من المجالات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2