محافظ المنوفية: "مشروعك" يموّل 54 مشروعا بأكثر من 14 مليون جنيه خلال سبتمبر الماضي

محافظ المنوفية: "مشروعك" يموّل 54 مشروعا بأكثر من 14 مليون جنيه خلال سبتمبر الماضيمحافظ المنوفية

محافظات3-10-2022 | 13:26

قال محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون، إن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك) أسهم خلال سبتمبر الماضي في تنفيذ 54 مشروعا بتمويل يزيد عن 14 مليونا و202 ألف جنيه، ووفر 89 فرصة عمل مختلفة لأبناء المحافظة.
ووجه المحافظ، في تصريح اليوم الإثنين، الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للمتقدمين الراغبين في الحصول على القروض؛ من خلال توفير جميع التسهيلات اللازمة لهم، فضلاً عن توفير التدريب الفني والإداري لضمان الحفاظ على استمرارية إقامة المشروعات ودفع عجلة الإنتاج بشتى المجالات.
وأشار إلى أن برنامج "مشروعك" يهدف إلى إقامة العديد من المشروعات بكافة المجالات سواء الإنتاجية أو الصناعية أو الزراعية أو التجارية، ويتميز البرنامج بتقديم دراسات جدوى دقيقة وآليات جاذبة للشباب في جميع المشروعات؛ انطلاقا من تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشجيع الشباب على إقامة العديد من المشروعات الصغيرة، وتعزيز ثقافة العمل الحر؛ لرفع مستوى الحياة المعيشة للمواطنين والحد من البطالة.
وشدد المحافظ على ضرورة قيام المسئولين بالمتابعة المستمرة والمرور الميداني على جميع المشروعات بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة؛ لتذليل العقبات، وتقديم كل التسهيلات، والوقوف على ما تم إنجازه من مشروعات على أرض الواقع لضمان تعظيم الاستفادة من كل أوجه المشروع.

أضف تعليق