تدريبات بدنية وفنية للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا

تدريبات بدنية وفنية للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقياالاهلى

رياضة3-10-2022 | 13:33

قاد أندرياس أندويا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة مع بداية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.
وأدى لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية بالكرة ضمن فقرات محددة استمرت لمدة نصف ساعة، وحرص المدير الفني السويسري مارسيل كولر على قيادة تدريبات متنوعة للمدافعين والمهاجمين ضمن فقرات المران الفنية، وبعد ذلك قام كولر بإجراء تقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين في ختام فقرات المران.
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، باللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم صباح اليوم، حيث شهد الاجتماع مناقشة أهمية المرحلة المقبلة، التي تشهد انطلاق مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا.
واكتفى محمد فخري، لاعب وسط الفريق بأداء جلسة تأهيل في "الجيم" على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن فخري يؤدي جلسة في "الجيم" ضمن البرنامج التأهيلي للاعب بعد إصابته بجزع في الكاحل أثناء مشاركته في المباراة الودية أمام طلائع الجيش.
وأوضح أبو عبلة، أن اللاعب في تحسن مستمر وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق اعتبارا من مران الفريق غدا.
وخاض الأهلي ثلاث مباريات ودية، خلال فترة الإعداد الحالية، حيث فاز على بتروجيت (5-1) وعلى أسوان (2-1)، وتعادل سلبيا مع فريق طلائع الجيش.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2