محافظ الجيزة: إيقاف مدير مدرسة 3 أشهر عقب وفاة تلميذة لسقوطها من الدور الثالث

محافظ الجيزة: إيقاف مدير مدرسة 3 أشهر عقب وفاة تلميذة لسقوطها من الدور الثالثمحافظ الجيزة

محافظات3-10-2022 | 16:19

قرر محافظ الجيزة أحمد راشد، إيقاف كل من مدير مدرسة "سيد الشهداء" الابتدائية بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية ومشرف الدور ومدرس الفصل عن العمل لمدة ثلاث شهور وذلك عقب سقوط تلميذة من الدور الثالث بالمدرسة مما أدى إلى وفاتها عقب وصولها للمستشفى.
كما قرر المحافظ - وفقا لبيان صادر عن المحافظة اليوم الاثنين - إحالة الواقعة للنيابة العامة والإدارية لإتخاذ شئونها، موجها بتقديم كافة أوجه الدعم لأسرتها.
وأعربت محافظة الجيزة عن أشد أسفها عن حدوث الواقعة، وتقديمها خالص العزاء لأسرة الطالبة المتوافاة.
وكانت محافظة الجيزة قد تلقت بلاغا بسقوط إحدى التلميذات وتدعى منة تامر فراج 8 سنوات بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية من الدور الثالث بالمدرسة مما أدى إلى وفاتها عقب وصولها للمستشفى وتبين من الفحص المبدئي قيام الطالبة المذكورة بمغافلة مدرس الفصل عقب مطالبتها بحضور والدتها لأخذها من المدرسة وتسلقها سور الدور الثالث وسقوطها.
يذكر أن المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمر بفتح تحقيق عاجل في واقعة وفاة تلميذة بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة "سيد الشهداء الابتدائية" التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، أثناء اليوم الدراسي وذلك عقب سقوطها من الطابق الثالث بالمدرسة، وأن فريق التحقيق برئاسة المستشار محمد حميدة، انتقل إلى موقع الحادث وأجرى المعاينة اللازمة وسؤال المختصين بالمدرسة وجار استكمال التحقيقات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2