رئيس جامعة مطروح: نحرص على توفير بيئة تعليمية جاذبة مع مرعاة الأنشطة المختلفة

رئيس جامعة مطروح: نحرص على توفير بيئة تعليمية جاذبة مع مرعاة الأنشطة المختلفة رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار

محافظات3-10-2022 | 18:31

أكد رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار، حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية جاذبة مع مرعاة الأنشطه المختلفة التي تصقل من شخصية الطلاب، موضحًا أن منشآت الحرم الجامعي الجديد، تم تصميمها على مستوى راقٍ ومميز يليق بطلابها؛ لأنهم دائمًا يستحقون الأفضل.

جاء ذلك خلال حفل استقبال الطلاب، اليوم الاثنين بكليات التربية للطفولة المبكرة، والتربية النوعية، والآثار واللغات، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، بحضور القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب الدكتور محمود عباس، وعمداء الكليات، والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والعاملين، والطلاب، وذلك بمقر الحرم الجامعي الجديد.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة أن الدكتور مصطفى النجار، رحب ب الطلاب القدامى والجدد، معربًا عن سعادته بحضور حفل استقبال الطلاب، وهنأهم بالعام الدراسي الجديد، مؤكدًا أن الجامعة لا تتواني في تقديم كافة سبل الدعم للطلاب من خلال تسخير كافة إمكاناتها لتلبية احتياجات طلابها.

ودعا النجار الطلاب أن يكون هدفهم الأول الاجتهاد، وأن يحققوا آمال أولياء أمورهم، وأن يتميزوا بالإيجابية، ويشاركوا في مختلف الأنشطة الطلابية، ما يسهم في صقل شخصيتهم وتنمية مهاراتهم؛ لأنهم يمثلون قادة المستقبل، ويحملون مسئولية النهوض بالوطن، موجها الطلاب بضرورة الحفاظ على مباني الجامعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2