المنيا .. إحالة أوراق المتهم بقتل طفل سمالوط لفضيلة المفتي

المنيا .. إحالة أوراق المتهم بقتل طفل سمالوط لفضيلة المفتيالمنيا .. إحالة أوراق المتهم بقتل طفل سمالوط لفضيلة المفتي

حوادث وقضايا3-10-2022 | 20:07

قضت الدائرة الأولى لمحكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار إسلام مصطفى رئيس الدائرة الأولى جنايات وعضوية المستشارين الدكتور أحمد عبد العال نائب والمستشار محمود محمد إبراهيم والمستشار أحمد جمال الدين إحالة أوراق المتهم في مقتل الطفل "ادهم" في القضية التي تحمل رقم " 6924" لسنة 2022 جنايات سمالوط والمقيدة برقم 691 كلي شمال المنيا والمثارة إعلاميا بمقتل الطفل "ضياء. ا. ط " الشهير ب "أدهم" ب سمالوط والذي عثر على جثته مذبوحا وملقاة داخل ترعة سري باشا ناحية مركز بني مزار في أبريل الماضةي.

تعود أحداث القضية إلى تلقي الأجهزة الأمنية ب المنيا إخطارا بتغيب طفل عمره 4 سنوات في مارس الماضي أثناء اللعب أمام منزله في ظروف غامضة.

وتوصلت جهود فرق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، أن وراء تغيب الطفل أحد أبناء عمومة والده ويعمل مزارعا وتم العثور على جثة الطفل مذبوحا وملقاة داخل ترعة سري باشا ناحية مركز بنى مزار.

وبتقنين الإجراءات، جرى استهداف الجاني، وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بقتل الطفل من خلال استدراجه لقطعة أرض زراعية كائنة بذات الناحية وتكبيله وخنقه حتى فارق الحياة.

وعقب ذلك وضع جثته داخل 2 جوال بلاستيك وألقاهما بدائرة مركز سمالوط، بغرض الانتقام من والده لقيامه بالتشهير به بالسرقة بين أهالى القرية، كما أرشد عن مكان تخلصه من الجثة، وتم انتشالها لاتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2