لإنقاص الوزن والتخلص من السموم.. 3 وصفات لتحضير ماء «الديتوكس»

لإنقاص الوزن والتخلص من السموم.. 3 وصفات لتحضير ماء «الديتوكس»ماء الديتوكس

منوعات4-10-2022 | 05:40

يساعد مشروب "الديتوكس" فى تعزيز عملية التمثيل الغذائى و إنقاص الوزن والحفاظ على الرشاقة، كما له فوائد كثيرة للجسم، كما يساهم فى التخلص من السموم، عن طريق وصفات يمكن إعدادها فى المنزل، بحسب ما ذكره موقع "Delightfulmomfood".

وصفات لمياه الديتوكس:
أولًا: خل التفاح لإنقاص الوزن، فمزيج الماء وعصير الليمون وخل التفاح، يعد مشروب منعش لتخليص الجسم من البكتيريا الغير صحية، وخل التفاح له خصائص لحرق الدهون، ويعتبر شرب ماء خل التفاح من أفضل الأشياء التى يجب شربها لفقدان الوزن وجعل البطن مسطحة لأن الماء وعصير التفاح ينشط الهضم.

ثانيًا: ماء بالفاكهة لإزالة السموم، مشروب الديتوكس هذا يكون منعش من التوت الطازج المنقوع فى الماء، للحصول على نكهة حلوة بشكل طبيعى، ويمكن استخدام المياه الغازية أو الفوراة، ويمكن أيضًا إضافة أكثر من نوع من الفاكهة والأعشاب كأوراق الريحان والنعناع مع التوت.

ثالثًا: مشروب ماء وليمون وفلفل، فمشروب الديتوكس هذا يعتبر من أفضل مياه للتخلص من السموم للجسم، وجعل البطن مسطحة، عن طريق عمل مشروب مع مزيج من الفلفل الحار وعصير الليمون وخل التفاح والزنجبيل الطازج، والفلفل لزيادة معدل التمثيل الغذائى ويحتوى على مكونات معززة لعملية التمثيل الغذائى، وخصائص مضادة للإلتهابات من إضافة عصير الليمون وخل التفاح والزنجبيل الطازج.

أضف تعليق