بودولسكي: هذا ما يفتقده منتخب ألمانيا

بودولسكي: هذا ما يفتقده منتخب ألمانيابودولسكي

رياضة4-10-2022 | 11:29

قال لوكاس بودولسكي، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، إنه يفتقد "القوة غير المشروطة" للمنتخب الألماني، قبل نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وقال بودولسكي في مقابلة لمجلة "كيكر" نشرتها اليوم الثلاثاء: "ما كان يميزنا دائما هو روح الفريق والتماسك، افتقدت ذلك شيئا ما في المباريات الأخيرة، افتقدت هذه القوة غير المشروطة."

ومع ذلك، لم يبد بودولسكي حالة من القلق إزاء هزيمة المنتخب الألماني أمام نظيره المجري صفر / 1 وتعادله مع المنتخب الإنجليزي 3 / 3 ضمن منافسات دوري أمم أوروبا في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وقال بودولسكي :"خلال تواجدي، أهدرنا مباريات قبل بطولات، وكان هناك الكثير من الانتقادات والجدل، وكذلك التكهنات حول من يجب أن يرحل عن المنتخب ومن يجب استدعائه للمشاركة في بطولة".

وتحدث لاعبون سابقون بالمنتخب مؤخرا، ومن بينهم باستيان شفاينشتايجر ولوثار ماتيوس، عن رغبة في استدعاء نيكلاس فولكروج مهاجم فيردر بريمن إلى قائمة المنتخب.

ويقدم فولكروج مستويات قوية في الموسم الحالي من الدوري الألماني، لكن لم يجر استدعائه بعد لقائمة المنتخب حيث اعتمد المدير الفني هانز فليك مؤخرا على لوكاس نميشا لاعب فولفسبورج وتيمو فيرنر لاعب لايبزيج وكاي هافيرتز لاعب تشيلسي.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2