محمد مصيلحي يقدم وعدا للزمالك بشأن مروان عطية

محمد مصيلحي يقدم وعدا للزمالك بشأن مروان عطيةمحمد مصيلحي

رياضة4-10-2022 | 11:38

وعد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، الزمالك وجماهيره، بانتقال مروان عطية إلى صفوف الأبيض، حال الرحيل عن زعيم الثغر.

وقال مصيلحي في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة على قناة أون تايم سبورتس 2 "مرتضى منصور رئيس الزمالك، هو الوحيد في مصر من رؤساء الأندية الذي وقف بجانب الاتحاد في أزمته".

وتابع "مرتضى منصور تفهم موقف الاتحاد السكندري في التمسك بخدمات مروان عطية في الفترة الحالية".

وأضاف "اللاعب قد ينتقل إلى الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية أو الموسم المقبل، هناك وعد بيني وبين مسئولي الزمالك على ذلك".

ونوه "تم التعاقد مع محمود علاء لمدة موسم على سبيل الإعارة، حيث قام اللاعب باستئذان رئيس الزمالك في التوقيع لزعيم الثغر، ووافق الأخير على ذلك".

ولفت "راض عن تحضيرات الاتحاد والصفقات الجديدة بنسبة 90%، نجحنا في التعاقد مع صفقات كبرى مثل المهدي سليمان وأحمد سيد غريب وإيموتو، بجانب التعاقد مع مدير فني كبير".

وفي تصريحات لبرنامج الماتش على قناة صدى البلد، أوضح "محمود علاء مدافع مميز ولاعب دولي ومن المدافعين الهدافين".

وزاد "عملت على استعارة محمود علاء منذ 10 أيام لحاجة الفريق السكندري لمدافع قوي، يتواجد الآن محمد صالح وخالد صبحي وعبد الله نصيف، بجانب مصطفى إبراهيم مواليد 2001".

وتابع أن البنك الأهلي كان يريد ضم محمود علاء، مشيرًا إلى أن الأخير تنازل عن بعض المطالب المادية مع الاتحاد السكندري وبعض مستحقاته لدى الزمالك من أجل إتمام الصفقة.

وأعلن مصيلحي وجود بند في عقد محمود علاء، ينص على صرف مكافآت إضافية له، حال انضمامه لمنتخب مصر.

وبخصوص مروان عطية، أكد أن اللاعب تلقى عرضًا قويًا من بيراميدز، بجانب عرض الزمالك، لكن الفريق السكندري عانى في الموسم الماضي من أجل البقاء، وبالتالي كان من الضروري الحفاظ على لاعبيه.

وأتم "في فترة الانتقالات الحالية، نشتري لاعبين ولا نبيع، هذا عبء مادي كبير، خاصة مع ارتفاع قيمة عقود اللاعبين، لكن في نفس الوقت عندما أحافظ على لاعب، سيكون الأمر أقل تكلفة من شراء صفقة جديدة".

أضف تعليق