الإسماعيلية تكرم ٤ بطلات حصدو ٤ ميداليات ذهبية بالبطولة الإفريقية لرفع الأثقال بالمغرب

الإسماعيلية تكرم ٤ بطلات حصدو ٤ ميداليات ذهبية بالبطولة الإفريقية لرفع الأثقال بالمغربالإسماعيلية تكرم ٤ بطلات حصدو ٤ ميداليات ذهبية بالبطولة الإفريقية لرفع الأثقال بالمغرب

محافظات4-10-2022 | 14:10

كرم المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، ٤ بطلات من محافظة الإسماعيلية حاصلات على ٤ ميداليات ذهبية ب البطولة الإفريقية لرفع الأثقال للناشئين و الشباب و المقامة بدولة المغرب الشقيقة في الفترة من ٢٣ حتى ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢ ،و ذلك بحضور سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب و الرياضة بمحافظة الإسماعيلية و الكابتن هاني علي رئيس مجلس إدارة مركز شباب المحسمة و الكابتن عصام حلمي المدير الفني لمركز الشباب.

و هُنَّ اللاعبة/ رحمة أحمد عبد الرازق (من المشروع القومي للموهبة و البطل الأوليمبي) و الحاصلة على ٦ ميداليات ذهبية بالإضافة إلى حصولها على كأس أفضل لاعبة بالبطولة ميزان ٧٦كجم (سن من ١٧ - ٢٠) ناشئين و شباب.

و اللاعبة/ حنين أحمد محمد (من المشروع القومي للموهبة و البطل الأوليمبي) و الحاصلة على ٦ ميداليات ذهبية ميزان ٥٩ كجم (من ١٧ - ٢٠ سنة) ناشئين و شباب.

و اللاعبة / روفيدة فتحي طه (من المؤسسة العسكرية) و الحاصلة على ٣ ميداليات ذهبية ميزان ٧١ كجم (تحت سن ٢٠) شباب.

و اللاعبة / هدير وائل إمبابي (من المؤسسة العسكرية) و الحاصلة على ٢ ميدالية ذهبية و ميدالية فضية ميزان ٤٩ كجم (تحت سن ٢٠) شباب.

و أكد "عصام" أن البطلات حصدن ميداليات ذهبية في البطولة الإفريقية لرفع الأثقال للناشئين و الشباب بالمغرب في أوزان مختلفة (ثلاث بطلات من مركز شباب المحسمة و واحدة من الإسماعيلية).
.

وأشار نائب محافظ الإسماعيلية ،الي تحيات و تقدير اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية و حرصه الدائم على تكريم مثل هؤلاء الأبطال و دعمه الكامل لهم نظرًا لتفوقهم و حصادهم ميداليات في البطولات العالمية و العربية.

ومن جهته أضاف "هاني" أن مركز شباب المحسمة يحرص على تقديم كل الدعم للاعبيه من أجل الحصول على البطولات العالمية و العربية.
و
و في نهاية التكريم، حرص "عصام" على التقاط الصور التذكارية مع البطلات.

ويأتي ذلك فى إطار حرص الدولة على رعاية الرياضيين و الأبطال و تكريمهم؛ تقديرًا لدورهم الرائد و المتميز في تمثيل جمهورية مصر العربية في العديد من المحافل الدولية و البطولات الأفريقية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2