حسني: الفائز ببطولة العالم للرماية التي تنظمها مصر سيتأهل مباشرة لأولمبياد باريس 2024

حسني: الفائز ببطولة العالم للرماية التي تنظمها مصر سيتأهل مباشرة لأولمبياد باريس 2024 حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية

TV4-10-2022 | 20:03

أكد حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية ان الفائز بالمركز الأول ببطولة العالم للرماية بالمسدس والبندقية سيتأهل مباشرة لأولمبياد باريس المقبلة 2024 ولن ينتظر لأى من البطولات التى تقام كل عام والتي يتحصل عليها الرماة على نقاط للتأهل للأولمبياد.

وأشار حسنى أن بطولة كأس العالم تختلف اختلافا كليا عن بطولة العالم حيث أن كأس العالم تقام كل عام أما بطولة العالم تقام كل أربعة أعوام والتى يتأهل منها مباشرا الرماة الى الاولمبياد عكس بطولات كأس العالم والتي يتحصل منها الرماة على نقاط يتأهل من خلالها للاولمبياد على مدار الأربع سنوات.

وتنظم مصر بطولة العالم للمرة الأولى لرماية المسدس والبندقية والتي تستضيفها الفترة من 12 وحتى 28 أكتوبر الجارى بميادين مصر الدولية للألعاب الأولمبية بـ العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بمشاركة عدد كبير من الرماة من مختلف أنحاء العالم.

وكان قد حضر حازم حسني اجتماعا موسعا مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للوقوف على تفاصيل استضافة مصر لـ بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية، وقد بحث وزير الشباب والرياضة استعدادات استضافة البطولة والأماكن المقترحة لاستقبال اللاعبين المشاركين، والإجراءات الوقائية التي سيتم اتخاذها للحفاظ على سلامة المشاركين بالاضافة الى اجتماعات مستمرة مع روابط الرياضية من أجل وضع الترتيبات النهائية لتنظيم هذه البطولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2