ضبط عنصر إجرامي هارب من أحكام بينها إعدام وبحوزته أسلحة نارية ومخدرات بالغربية

ضبط عنصر إجرامي هارب من أحكام بينها إعدام وبحوزته أسلحة نارية ومخدرات بالغربيةالداخلية

حوادث وقضايا4-10-2022 | 20:12

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية في ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة، هارب من أحكام بالغربية، بينها إعدام، وبحوزته أسلحة نارية ومواد مخدرة.

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام قد أكدت، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، قيام عنصر إجرامي شديد الخطورة، مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود، سبق اتهامه في 11 قضية " مخدرات وسلاح ناري وسرقة بالإكراه وخطف"، ومحكوم عليه بالإعدام في جنايتي "خطف واتجار مخدرات"، باتخاذ منزل بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة زفتى ب الغربية وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامى في الاتجار بالمواد المخدرة.


وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته بندقية آلية، وطبنجة، وخزينتين، وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، و5 كيلو جراما من مخدر الهيروين، وكمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي.
وبمواجهته، أقر بالأحكام الصادرة ضده، كما أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاحين الناريين لحماية نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي من حصيلة تجارته غير المشروعة. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2