وزير الشباب والرياضة يفتتح صالة جمباز نادى القاهرة

وزير الشباب والرياضة يفتتح صالة جمباز نادى القاهرةوزير الشباب والرياضة

رياضة5-10-2022 | 05:49

افتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مساء أمس الثلاثاء، صالة الجمباز الجديدة بنادى القاهرة بعد تزويدها بأحدث الأجهزة بدعم من الاتحادين المصرى والإفريقى للجمباز، والتى تحمل اسم "صالة الهجرسى"، نسبة للكابتن الراحل عبد الرؤوف الهجرسى.

واطلع وزير الرياضة على خطوات تجديد صالة الجمباز بالنادى بالتعاون مع اتحاد الجمباز، وتزويدها بأحدث الأجهزة، تلبيةً لرغبات ومتطلبات أعضاء النادى.

وأشاد الدكتور أشرف صبحى بتنوع المنشآت الرياضية داخل نادى القاهرة، وكافة الخدمات والبرامج والمشروعات المقدمة للأعضاء من النشء والشباب وأفراد الأسر والعائلات، مشيراً إلى أهمية صالة الجمباز الرياضية الجديدة بالنادى والتى جاءت تلبية لرغبات النادى.

وأكد الوزير الاهتمام الكبير بتطوير المنشآت الرياضية والشبابية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، لإتاحة الفرصة أمام النشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والشبابية بتلك المنشآت.

كما قام الدكتور أشرف صبحى بتفقد الملاعب المفتوحة بالنادى، وصالات الأنشطة الرياضية وحمام السباحة، وشهد مجموعة من الأنشطة المنفذة لأعضاء النادى.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصرى والإفريقى للجمباز، والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بالوزارة ، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الجمباز منهم "الدكتورة لمياء على عبدالرحمن، والمهندسة هبه البورينى"، ومجموعة من الرؤساء السابقين لاتحاد الجمباز، وسيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وعبدالرحمن يوسف رئيس مجلس إدارة نادى القاهرة، ونائبه أمير على وعدد من اعضاء المجلس.

أضف تعليق

إعلان آراك 2