لوبيتيجى مرشح لتدريب فريق بالبريميرليج

لوبيتيجى مرشح لتدريب فريق بالبريميرليجلوبيتيجى مرشح لتدريب فريق بالبريميرليج

رياضة6-10-2022 | 17:05

أفاد تقرير صحفي مساء اليوم الخميس، بأن نادي وولفرهامبتون، سيجري محادثات مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي في الأيام المقبلة، بهدف العاقد معه.

وكان لوبيتيجي البالغ من العمر 56 عاما، مرشحا لتدريب وولفرهامبتون عام 2016، لكنه اختار في النهاية تولي تدريب المنتخب الإسباني.

وبعد ست سنوات، يحتاج وولفرهامبتون إلى مدرب جديد، بعد إقالة برونو لاجي نهاية الأسبوع الماضي، وأصبح لوبيتيجي متاحًا الآن بعد إقالته من قبل إشبيلية ليلة الأربعاء.

ووفقا لما ذكره موقع "ذا أثليتك"، من المقرر أن يجري "الذئاب" محادثات رسمية مع لوبيتيجي ووكيله خورخي مينديز.

وخلال الفترة التي قضاها لوبيتيجي في إشبيلية، احتل النادي الأندلسي المركز الرابع في الدوري ثلاث مرات متتالية، وفاز بالدوري الأوروبي 2020.

ومع ذلك، كان هذا الموسم صعبا، حيث يحتل إشبيلية المركز 17 في الليجا، وتخلت الإدارة عن المدرب بعد خسارته 1-4 على أرضه أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ليلة الأربعاء.

ومن المرجح أن تتضمن المناقشات مع وولفرهامبتون محادثات حول ما إذا كان لوبيتيجي، الذي سبق له إدارة ريال مدريد وبورتو، مستعدًا لتولي وظيفة أخرى بهذه السرعة.

ومن المقرر أن يقود وولفرهامبتون، جيمس كولينز مدرب فريق تحت 21 عاما وستيف ديفيس مدرب فريق تحت 18 عاما، في رحلة السبت إلى تشيلسي.

أضف تعليق