وفاة مساعد كونتي بسبب سرطان الدم

وفاة مساعد كونتي بسبب سرطان الدموفاة مساعد كونتي بسبب سرطان الدم

عرب وعالم6-10-2022 | 22:17

توفي مدرب اللياقة في توتنهام، جيان بييرو فينتروني، بسبب إصابته ب سرطان الدم عن عمر ناهز 61 عاما.

وانضم مدرب اللياقة البدنية إلى فريق المدرب أنطونيو كونتي عام 2021، وهو الذي يلقب بالمارينز في إيطاليا بسبب أنظمة تدريبه القاسية.

وبعد مرضه، تم نقل فينتروني إلى مستشفى في نابولي، قبل وفاته اليوم الخميس، وقرر توتنهام هوتسبير، إلغاء مؤتمره الصحفي مع كونتي.

وأصدر توتنهام بيانا قال فيه "نشعر بالحزن للإعلان عن وفاة مدرب اللياقة البدنية جيان بييرو فينتروني".

وتابع البيان "انضم المدرب البالغ من العمر 61 عاما إلى السبيرز في نوفمبر 2021، كجزء من فريق عمل كونتي، حيث شغل سابقا مناصب في يوفنتوس وكاتانيا وسونينج وإيفرجراند وأجاكسيو".

وأضاف "نظرا لأنه محبوب خارج الملعب، سرعان ما أصبح فينتروني شخصية ذات شعبية مع اللاعبين وطاقم العمل. سيفتقده الجميع في النادي كثيرا، نتضامن مع عائلته وأصدقائه في هذا الوقت الحزين".

وقال يوفنتوس، حيث قضى فينتروني 10 سنوات بين عامي 1994 و2004، في بيان "أحد الأسماء التاريخية في يوفنتوس، جيان بييرو فينتروني، رحل عنا عن عمر ناهز 61 عاما".

ونوه "عمل جيان بييرو مدربا رياضيا في يوفنتوس من 1994 إلى 1999، حيث ساعد مارسيلو ليبي في بناء الفريق والاعتناء للفوز بكل شيء في إيطاليا وأوروبا".

وكان فينتروني أحد أعضاء طاقم ليبي عندما فازت إيطاليا بكأس العالم عام 2006، واستمر في إثراء مسيرته في فرنسا والصين وإنجلترا.

أضف تعليق