ثلاثة أحزاب كبري في أسوان تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

ثلاثة أحزاب كبري في أسوان تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبرثلاثة أحزاب كبري في اسوان تحتفل بذكري انتصارات اكتوبر

محافظات7-10-2022 | 13:42

نظمت أحزاب مستقبل وطن والشعب الجمهوري ومصر الحديثة بأسوان احتفالية كبرى في ميدان المحطة بمناسبة الذكرى ال 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

شهد الاحتفالية كل من سمير كامل، – أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بأسوان، وصادق الأنصاري، – الأمين المساعد لشئون العضوية بحزب الشعب الجمهوري نيابة عن المهندس خلف يوسف سعيد – آمين الحزب بالمحافظة، واللواء محمد عبد الجليل، أمين حزب مصر الحديثة بالمحافظة، علاوة على لفيف من أمناء الأمانات النوعية وأمناء المراكز بالاحزاب السياسية الثلاث وعدد من اهالي محافظة أسوان .

تضمنت الاحتفالية إذاعة العديد من الأغاني الوطنية والحماسية وسط حالة من الفرحة والبهجة والسعادة بين المشاركين في هذه الاحتفالية الوطنية، كما تضمنت الاحتفالية توزيع حلوى المولد النبوي الشريف الذي يتزامن الاحتفال به مع انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال صادق الأنصاري إنه بناءً على توجيهات المهندس خلف يوسف سعيد، أمين حزب الشعب الجمهوري، فقد شاركت في الاحتفالية أمانات ادفو وكوم أمبو ومركز أسوان وأمانة الشباب بأعداد كبيرة من الأعضاء ابتهاجا بالذكرى الـ 49 لحرب أكتوبر التي اعادت مشاعر العزة والكرامة لدى كل المصريين والتي صنعها رجال القوات المسلحة بدمائهم الذكية في ملحمة عسكرية أبهرت العالم.

وأضاف أن الاحتفالية شهدت مشاركة جماعية رائعة بين أحزاب مستقبل وطن والشعب الجمهوري ومصر الحديثة في أسوان في ملحمة رائعة تؤكد على وقوف جميع هذه الأحزاب صفا واحدا من أجل نهضة مصر ورفعتها وتقدمها في الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

أضف تعليق