ننفرد بنشر جدول مباريات مسابقة القسم الثالث للمجموعة العاشرة بكفرالشيخ

ننفرد بنشر جدول مباريات مسابقة القسم الثالث للمجموعة العاشرة بكفرالشيخجدول مباريات القسم الثالث بكفر الشيخ

رياضة8-10-2022 | 15:29

تنفرد بوابة دار المعارف، بنشر جدول مباريات القسم الثالث للمجموعة العاشرة، بكفرالشيخ، والتى أجريت ظهر اليوم السبت، برئاسة الكابتن أشرف أبوحليمة رئيس لجنة مسابقة مجموعة كفرالشيخ، وتضم المجموعة كلاً من محافظتى كفرالشيخ والبحيرة، ويضم 15 فريق.

+9

مباريات الأسبوع الأول للقسم الثالث المجموعة العاشرة

9+9

وخلال الأسبوع الأول، الذى لم يحدد انطلاقه بعد سيواجه نادى مياه البحيرة بنظيره سخا، كما سيواجه فريق ابوالمطامير نظيره دمنهور، بينما يواجه سيدي سالم فريق ايتاى البارود، ومركز شباب كوم حمادة مع الزعفران، ونادى كوم حمادة مع بيلا، والدلنجات مع بلطيم، وراية مع دسوق، بينما فريق بدر باى أول مباراة له.

99


الصعود و الهبوط بالقسم الثالث

أولاً: الصعـود إلى دوري القسم الثاني (أ) موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣م -

1) تقام دورة ترقي رباعية بين أوائل المجموعات (الأولى - الثانية - الثالثة - الرابعة) ويصعد صاحب المركز الأول إلى دوري القسم الثاني (1) موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣م.

2) تقام دورة ترقي رباعية بين أوائل المجموعات (الخامسة - السادسة - السابعة - الثامنة) ويصعد صاحب المركز الأول إلى دوري القسم الثاني (1) موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣م.

3) تقام دورة ترقي رباعية بين أوائل المجموعات (التاسعة - العاشرة - الحادية عشر - الثانية عشر) ويصعد=صاحب المركز الأول إلى دوري القسم الثاني (أ) موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣م.

- وتستمر جميع إنذارات وإيقافات دوري القسم الثالث في دورات الترقي.

- تطبق نفس قواعد الترتيب العام المذكورة في المادة الثالثة سالفة الذكر.

ثانيا: الصعـود إلى دوري القسم الثاني (ب) موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣م -

1. التسعة فرق أوائل مجموعات القسم الثالث موسم ۳۰۲۳/۲۰۲۲م التي لم توفق في الصعود إلى دوري القسم الثاني () تصعد إلى دوي القسم الثاني (ب) موسم ٢٠٢٤/٢٠٣٣م.

ب، يصعد الفريق صاحب المركز الثاني في كل مجموعة من المجموعات الـ (١٢) بإجمالي (١٢) فريق إلى دوري القسم الثاني (ب) موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣م.

ج- يصعد الفريق صاحب المركز الثالث في كل مجموعة من المجموعات (الخامسة - السادسة- التاسعة - العاشرة - الحادية عشرة -الثانية عشر) إلى القسم الثاني (ب) موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣م بإجمالي (6) فرق.

ثالثا: الهبــوط إلى القسم الرابع موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣م :

ا. يهبط الفريقان الأخيران في الترتيب العام في كل مجموعة من المجموعات ( الخامسة - السادسة - الثامنة -التاسعة - العاشرة - الحادية عشر - الثانية عشر ) إلى دوري القسم الرابع موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣م.

ب- يهبط الفريق الأخير في الترتيب العام في كل مجموعة من المجموعات ( الأولى - الثانية - الثالثة - الرابعة - السابعة ) إلى دوري القسم الرابع موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣م.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2