جوادالاخارا تجمع بين أفضل 47 لاعبة تنس في العالم

جوادالاخارا تجمع بين أفضل 47 لاعبة تنس في العالمجوادالاخارا تجمع بين أفضل 47 لاعبة تنس في العالم

رياضة8-10-2022 | 17:04

أكد جوستافو سانتوسكوي، مدير جوادالاخارا المفتوحة للتنس، وهي بطولة أساتذة مكسيكية للسيدات ذات ألف نقطة، أن المنافسة المقرر إقامتها هذا الشهر ستجمع هذا العام بين 47 من أفضل 50 لاعبة تنس في العالم.

وقال سانتوسكوي، في مقابلة معه اليوم السبت: "سنقدم بطولة رائعة، أمامنا 10 أيام على انطلاق البطولة، نمضي قدما في التفاصيل النهائية، وستبدأ أولى اللاعبات في الوصول بين يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، ومن بينهم الكندية ليلى فرنانديز والأمريكية سلون ستيفنز".

وأوضح: "الإسبانيتان باولا بادوسا وجاربيني موجوروزا من بين اللاعبات المفضلات لدى الجمهور المكسيكي في البطولة المقرر إقامتها هذا الشهر.. الأولى تشارك منذ أن كانت البطولة في الفئة 125 نقطة، وهي تعرف جيدا المدينة والجمهور، والناس تعرفها جيدا وهي إحدى المرشحات الأوفر حظا؛ أما الثانية فقد أسرت قلوب المكسيكيين عندما خرجت مرتدية قميص منتخب كرة القدم العام الماضي، ستكونان اثنتين من المفضلات بين المشاركات في البطولة".

وتصل بادوسا إلى البطولة المكسيكية، المقرر إقامتها بين 17 و23 من أكتوبر الجاري، وهي تشغل المركز الرابع بالتصنيف العالمي للاعبات ال تنس المحترفات، بعد عام من بلوغها نصف نهائي المنافسة التي تقام بمدينة جوادلاخارا، إذ توجت موجوروزا باللقب.

ورغم تراجعها إلى المركز 13 في التصنيف، فإن موجوروزا ستكون واحدة من أكثر اللاعبات متابعة من جانب المشجعين وتصل محاطة بالتوقعات بسبب احتمال أن تستعيد اللاعبة الإسبانية من أصل فنزويلي مستواها في اللعب في المكسيك، إذ توجت أيضا بلقبين في مونتيري عامي 2017 و2018 علاوة على فوزها ببطولة الأساتذة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2