علي لطفى: الأهلي المرشح الأول لدوري الأبطال.. وهذا ما يميز كولر

علي لطفى: الأهلي المرشح الأول لدوري الأبطال.. وهذا ما يميز كولرعلي لطفى: الأهلي المرشح الأول لدوري الأبطال.. وهذا ما يميز كولر

رياضة8-10-2022 | 22:44

تحدث علي لطفي، حارس مرمى الأهلي، عن مواجهة الاتحاد المنستيري، غدا الأحد في دوري أبطال إفريقيا والاستعدادات للموسم الجديد.

وقال علي لطفي في تصريحات رسمية، إن مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي ستكون صعبة وتتطلب بذل الكثير من الجهد في الملعب واحترام المنافس الذي يملك عناصر مميزة، خصوصا أنها تأتي في بداية الموسم، و الأهلي يرغب في تحقيق ضربة بداية قوية، تمهيدا للتتويج باللقب للمرة ال11.

وأشار حارس مرمى الأهلي، إلى أن الجهاز الفني واللاعبين حرصوا على متابعة مباريات الفريق التونسي ودرسوا نقاط القوة والضعف، خصوصا أنه سيخوض مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره، في ظل صعوبة المواجهات مع فرق شمال إفريقيا، وتميزها بالندية والإثارة.

وقال علي لطفي: " الأهلي يظل المرشح الأبرز للحصول على أي بطولة يشارك فيها مهما كانت الظروف التي يمر بها، والدليل على ذلك حصوله على برونزية العالم الأخيرة رغم أنه كان يفتقد للقوام الأساسي".

وأضاف: " الأهلي خاص مباريات ودية متنوعة خلال فترة الإعداد، وحرص الجهاز الفني خلالها على إتاحة الفرصة للجميع، وهو ما ساهم في الوصول إلى أفضل مستويات الجاهزية البدنية والفنية".

وتابع لطفي: "هذه الفترة شهدت عودة المصابين بالإضافة إلى حصول الجميع على الراحة المطلوبة بعد فترة صعبة من تلاحم المواسم والمباريات والإجهاد وهو أمر مهم، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد".

وختم: "نعيش حالة من التركيز الشديد والجهاز الفني لديه خطة متكاملة للموسم الجديد، ومارسيل كولر المدير الفني يتميز بالانضباط الشديد والاهتمام بكل التفاصيل، ويحرص بشكل مستمر على متابعة تدريبات الحراس بدقة، وربما هو أكثر مدير فني يحرص على هذا الأمر ممن تدربت تحت قيادتهم".

أضف تعليق