هالاند يرد على سخرية جوارديولا بطريقة غريبة

هالاند يرد على سخرية جوارديولا بطريقة غريبةإيرلينج هالاند

رياضة9-10-2022 | 05:29

حرص النرويجى إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، على الرد على تصريحات مدربه الإسبانى بيب جوارديولا، الذى قال مازحا إنه مستاء منه لعدم تسجيل هاتريك جديد ضد ساوثهامبتون.

وكان "هالاند" أحرز هدفا وحيدا، قاد به مانشستر سيتى للفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، مساء السبت، على ملعب الاتحاد، فى الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال جوارديولا ساخرا عقب اللقاء :" أنا مستاء جدا من هالاند لأنه لم يسجل 3 أهداف، لهذا السبب توجد عريضة لطرده من الدورى الإنجليزى ".

وأعاد هالاند عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" نشر تصريحات جوارديولا، مكتفيا بالتعليق عليها بشكل طريف، حيث نشر صورة متحركة لإنسان آلى.

وكان فريق مانشستر سيتى حقق فوزا جديدا على حساب ضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، وبهذه النتيجة خطف مانشستر سيتى صدارة الدورى الإنجليزى من أرسنال، برصيد 23 نقطة فيما يحتل المدفعجية الوصافة برصيد 21 نقطة، فى المقابل توقف رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط فى المركز الـ16.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2