تنفيذ 348 قرار إزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة فى الإسكندرية

تنفيذ 348 قرار إزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة فى الإسكندريةإزالة التعديات

حوادث وقضايا9-10-2022 | 19:04

قال محافظ الإسكندرية محمد الشريف؛ إن المرحلة الثانية من الموجة 20 شهدت تنفيذ 348 قرارًا ل إزالة التعديات على أملاك الدولة (أراض مبان وأراض زراعية).

وأكد المحافظ فى تصريح، اليوم الأحد، أن هناك تنسيقا بين كافة الأجهزة التنفيذية لاستكمال العمل فى المرحلة الثالثة ل إزالة التعديات بأحياء المحافظة، مع التركيز على إزالة حالات التعدى فى المهد والتعديات على المجارى المائية والأراضى الزراعية، وعدم التوقف أثناء الفترات التى تفصل بين كل مرحلة والتى تليها ضمن موجات الإزالة.

من جانبه، أوضح المهندس ياسر الفولى، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة، أنه خلال المرحلة الثانية من الموجة 20 تم التنسيق مع "الموارد المائية والرى - والإصلاح الزراعى - ومديرية الزراعة- والثروة السمكية - والأوقاف - والآثار- والوحدات المحلية" بصفتها جهات الولاية وتنفيذ حملات لل إزالة التعديات على أراضيها، وتم تنفيذ 288 قرارا ل إزالة التعديات على الأراضى التابعة للموارد المائية والرى، و30 قرارًا لصالح الإصلاح الزراعى، بالإضافة إلى 17 قرارًا لاسترداد أراض تتبع مديرية الزراعة.

كما تم تنفيذ قرار واحد لاسترداد أراضى تتبع الثروة السمكية، وقرارين لاسترداد أراض تتبع الأوقاف، و8 قرارات ل إزالة التعديات على أراض تابعة للآثار، وقرارين لاسترداد أراض تابعة للوحدات المحلية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2