تكريم "الشرقاوي" و"حسين"  و"عبدالرحمن" في مهرجان شرم الشيخ الدولي

تكريم "الشرقاوي" و"حسين"  و"عبدالرحمن" في مهرجان شرم الشيخ الدوليتكريم "الشرقاوي" و"حسين"  و"عبدالرحمن" في مهرجان شرم الشيخ الدولي

فن وثقافة15-3-2017 | 13:59

كرمت إدراة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي عدد من الفنانين الذين اثروا الحياة المسرحية داخل مصر أو خارجها خلال فعاليات الدورة الثانية من المهرجان والتي تقام في الفترة من 1 الي 9 ابريل المقبل، ومن الفنانين الذين سوف يتم تكريمهم: وجلال الشرقاوى سامح حسين ونضال الشافعى ومحفوظ عبد الرحمن ، شاذلي فرح ومحمود جمال ومن لبنان راندا اسمر.

وقد أطلقت إدارة المهرجان علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاص بها استفتاء علي افضل شخصية مسرحية شابة لعام 2016 ، سواء كان ممثلا أو مخرجا أو مهندس ديكور أو ناقد فني أو له علاقة باي من عناصر العرض المسرحي ، بشرط أن لا يتجاوز عمره 40 عاما، و الجائزة مقدمة من وزارة الشباب والرياضة وقيمتها 15 ألف جنيه مصرى .

ومن المقرر أن تقام الفعاليات بأحد فنادق شرم الشيخ حيث يعد هذا المهرجان هو الأول من النوعه الذى يقام فى مدينة شرم الشيخ السياحية والهدف منه هو اتاحة فرصة حقيقية للشباب فى اخراج طاقتهم الفنية على مستوى عالم ، كما يهدف ايضا إلى ترويج السياحة فى مصر .

يذكر أن هذه الدورة تقام برئاسة المخرج الشاب مازن الغرباوي تحمل اسم الفنان الراحل كرم مطاوع , ومن المقرر أن تكون الفنانة سميحة ايوب هي الرئيس الشرفى لهذه الدورة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2