فاروق جعفر: غياب هذين اللاعبين أثر على أداء الزمالك أمام فلامبو

فاروق جعفر: غياب هذين اللاعبين أثر على أداء الزمالك أمام فلامبوالزمالك

رياضة10-10-2022 | 05:27

أكد فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض حقق الهدف المطلوب بالفوز على فلامبو البوروندى خلال المباراة التى جرت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، مساء أمس الأحد.

جاء ذلك، خلال تصريحات للاستوديو التحليلى بقناة "أون تايم سبورتس" عقب انتهاء مباراة الزمالك وفلامبو، والتى جاءت فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا 2022 - 2023.

وقال فاروق جعفر: "تشكيل الزمالك فى مباراة الأمس ليس التشكيل الأساسى، والغيابات أثرت على الأداء مثل إمام عاشور ومحمود حمدى الونش، بالإضافة إلى دخول بعض اللاعبين الجدد على الفريق، حيث لم يتحقق حتى الآن الانسجام بينهم وبين القدامى".

وأضاف: "هناك فارق كبير بين فلامبو وبين الزمالك، من حيث قدرات اللاعبين بدنيا وفنيا، حيث إن الزمالك فقد القوام الأساسى له فى وسط الملعب، تأثرا بغياب إمام عاشور وما يقوم به، ولكن روقا والوردى لم يقدما هذا الدور، وفيريرا أراد تطبيق فكر معين ولكن الأدوات واللاعبين لم يساعدوه بسبب غياب التأقلم والانسجام".

جدير بالذكر، أن الزمالك حقق فوزا صعبا على فلامبو البوروندى بهدف نظيف، فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب فى ذهاب مباراة دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا 2022 - 2023.

أضف تعليق