تكريم الفائزين بمسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء بـ «الجيزة»

تكريم الفائزين بمسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء بـ «الجيزة»تكريم الفائزين بمسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء بـ الجيزة

محافظات10-10-2022 | 17:27

كَلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالاهتمام ب المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية وتقديم الدعم اللازم لأصحاب المشروعات، فقد تم عقد اجتماع، اليوم، برئاسة الأستاذة هند عبد الحليم نائب المحافظ، ل شئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة، وذلك لوضع اللمسات النهائية لجوائز المسابقة التي سيتم الإعلان عنها السبت القادم بالتزامن مع إعلان محافظتي القاهرة والقليوبية.

وذلك بحضور الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب والأستاذة ماجدة محمود مقررة المجلس القومي للمرأة فرع الجيزة والدكتورة آمال عثمان والأستاذة شيرين مجدي والأستاذة أسماء عبدالحكيم عضوات المجلس القومي للمرأة فرع الجيزة.

وأشارت "نائب المحافظ" أنه من المقرر تكريم المشروعات الفائزة إلى جانب المشروعات التي حصلت على مراكز متقدمة وذلك بناء على توجيهات المحافظ بضرورة تشجيع المشروعات المتميزة التي قُدمت للمحافظة.

ويأتي ذلك في إطار إعلان أسماء أصحاب المشاريع الفائزة من محافظة الجيزة في المسابقة الخاصة ب المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، والتي تم اطلاقها في أغسطس الماضي تحت مظلة مؤتمر المناخ COP27، والذي ستبدأ أعماله مع بداية شهر نوفمبر القادم بمدينة شرم الشيخ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2