الصحف تبرز كلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

الصحف تبرز كلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطةالرئيس السيسي

مصر11-10-2022 | 07:40

تناولت الصحف المصرية، الصادرة صباح اليوم /الثلاثاء/، العديد من الموضوعات والقضايا المهمة ذات الشأن المحلي.
وأبرزت صحف القاهرة تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن استقرار الدولة شهد تحسنًا كبيرًا بفضل الله، وبفضل أبناء مصر في الشرطة والجيش، وجميع قطاعات الدولة، مطالبًا المصريين بالمزيد من العمل وفاءً لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر.
ووأشارت الصحيفة إلى أن الرئيس توجه، في كلمته التي ألقاها أمس، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، بالتهنئة لأسر الطلاب الخريجين، كما توجه الرئيس لأسر الشهداء بخالص الاحترام والمحبة للعطاء الذي قدمه أولادهم من أجل مصر وشعبها.
وأضاف الرئيس: «اوعوا تفتكروا أن الدماء التي قدمت والأرواح اللي راحت عند ربنا ثمن بسيط، وهي في رقبتنا كمصريين».
وتابع الرئيس، موجهًا حديثه لأسر الشهداء من الجيش والشرطة، بأن هذه الأرواح الطاهرة هي ثمن غالٍ لحماية واستقرار أكثر من 100 مليون مصري ومستقبلهم، قائلًا: «البلد لو كانت راحت مكانش هيبقى فيه مستقبل لحد خالص».
وأكد الرئيس أن الدولة تقف بجانب أسر الشهداء وتساندهم، قائلًا: «احنا معاكم، ولن ننساكم أبدًا».
وتوجه الرئيس بالتهنئة للطلاب الخريجين في كلية الشرطة، مشيرًا إلى أنهم بدأوا مرحلة جديدة من حياتهم، مشددًا على أن أمان مصر واستقرارها وتقدمها أمانة في رقبتهم.
وأوضح الرئيس أن المسئولية الملقاة على عاتق وزارة الداخلية كبيرة، مشيرًا إلى أن دور رجال الشرطة مشهود من المصريين جميعا، ومصر تقدر هذا الدور مادام يحترم إنسانية المواطن وإنفاذ القانون، مؤكدا أهمية التعامل الراقي مع المواطنين.
وأعرب الرئيس عن خالص أمنياته للخريجين بالتوفيق، مطالبًا إياهم بالتسلح بالعلم.
ووجه الرئيس السيسي حديثه للمصريين، مؤكدًا أنه يتم تطوير جميع قطاعات الدولة دون ضوضاء أو جلبة، موضحًا أن عملية التطوير مستمرة لا تنتهي عند مرحلة معينة أو فترة زمنية محددة، لأن العالم يتغير باستمرار، وهو ما يتم تنفيذه وبشكل هادئ في كل قطاعات الدولة بما في ذلك وزارة الداخلية.
وتابع الرئيس أن الدولة تتحرك في تطوير قدراتها وأدائها ومهاراتها بهدوء، موجهًا حديثه للطلاب الخريجين قائلًا: «واجبكم خلوا بالكم منه تجاه بلدكم، أمن وأمان مصر أمانة في رقبتنا ورقبتكم، أتمنى لكم كل التوفيق، وألف مبروك واحرصوا على العمل الطيب والأداء المتميز».

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2