محافظ الإسكندرية يوجه بالاستجابة للشكاوى وإزالة الإعلانات المخالفة والإشغالات

محافظ الإسكندرية يوجه بالاستجابة للشكاوى وإزالة الإعلانات المخالفة والإشغالاتمحمد الشريف محافظ الإسكندرية

محافظات11-10-2022 | 18:07

وجه محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين وإزالة الإعلانات المُخالفة و الإشغالات والتعديات.

وشدد الشريف ـ في بيان صحفي اليوم الثلاثاء ـ على رفع جميع التعديات والإشغالات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين؛ لعدم إعاقة حركة المرور والمارة وللحد من هذه الظاهرة المسيئة للمظهر الحضاري للمدينة.

وشنت الأجهزة التنفيذية بحي المنتزة أول تحت إشراف محمد عبدالله سحلول رئيس الحي، حملة ل إزالة الإعلانات المخالفة وكافة الإشغالات والتعديات من طريق الكورنيش، وشارع جمال عبد الناصر، وخالد بن الوليد، وأسفرت عن غلق 3 منشآت، وضبط 225 حالة إشغال متنوع، وتحرير عدد من المحاضر لردع المخالفين.

وقام حي منتزه ثان برئاسة هدى أبوكليلة، بحملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات استهدفت شوارع عبد الحليم محمود، وشارع كرنفال، وسلمان الفارسي - وشارع ٣٠ عرامة، وتم التحفظ على 60 حالة إشغال، وإزالة عدد من الإعلانات والتند المخالفة، وتم تحرير محاضر للمخالفين.

ونفذ حي شرق برئاسة الدكتورة رباب مدني حملة موسعة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين بنطاق حي شرق استهدفت شوارع المشير وطريق الجيش من سبورتنج حتى سان ستيفانو، وأسفرت عن التحفظ على 57 حالة إشغال متنوع، وإزالة الكاوتش والحديد والكتل الخرسانية التي وضعها بعض المواطنين وأصحاب المحال، وتم تحرير محاضر للمخالفين، وتحصيل غرامات بنحو 10 آلاف جنيه.

وفي حي العامرية ثان برئاسة محارب هيلع شن المختصون حملة مفاجئة استهدفت الطريق الصحراوي وقريه الجزائر، وأسفرت عن فرض غرامات ضمن سلسلة الحملات المكبرة التي تنفذها محافظة الإسكندرية للقضاء على الإشغالات والأسواق العشوائية استجابة لشكاوى المواطنين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2