محافظ القليوبية يبحث تطوير وتحسين الخدمات بمنطقتي بهتيم والخانكة

محافظ القليوبية يبحث تطوير وتحسين الخدمات بمنطقتي بهتيم والخانكةمحافظ القليوبية

محافظات12-10-2022 | 13:53

بحث محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان تطوير وتحسين الخدمات بمنطقتي بهتيم والخانكة، مؤكدا أهمية تطويروتحسين الخدمات ببعض المناطق غير المخططة لتحسين البنية التحتية والخدمات بشكل حضاري يلبي احتياجات المواطنين؛ تنفيذًا لخطة الدولة وفقًا لرؤية مصر 2030.
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ اليوم /الأربعاء/؛ لبحث مشروع مخطط تطوير وتحسين الخدمات بمنطقة بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة ومدينة الخانكة، وذلك بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.
وطالب الهجان بعمل الدراسات اللازمة لاختيار أنسب المشروعات التي يحتاجها المواطنون من خلال الدراسات الميدانية، والتأكيد على المشروعات ذات البعد الاجتماعي والاقتصادي التي توفر فرص عمل للشباب، بجانب إنشاء مشروعات استثمارية تسهم في التطوير الحضري لتلك المناطق كالساحات وجراجات السيارات والمحال.
ووجه بتذليل كافة الإجراءات وتقديم كافة أوجه الدعم لتنفيذ المشروعات لتحقيق طموحات المواطن وإحداث نقلة نوعية وحضارية بتلك المناطق، مشيدًا بالدور الذي يقوم به صندوق التنمية الحضارية والدعم الذي يقدمه للمحافظة لتطوير عدد من المناطق غير المخططة لتوفير الخدمات الضرورية بها.
ويأتي ذلك في إطار استراتيجية شاملة تستهدف التطوير والقضاء على المناطق العشوائية غير المخططة لتتوافق مع مختلف الفئات بما يسهم في توفير حياة كريمة للمواطنين وتغيير وجه الحياة في مجالات التنسيق الحضري والتعليم والصحة والمرافق للنهوض بمستوى الخدمات بالمحافظة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2