القبض على شخصين لإعادة تدوير مخدري الفودو والإستروكس بالإسماعيلية

القبض على شخصين لإعادة تدوير مخدري الفودو والإستروكس بالإسماعيلية القبض على شخصين لإعادة تدوير مخدري الفودو والإستروكس بالإسماعيلية

حوادث وقضايا12-10-2022 | 16:05

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، فى إحباط محاولة اثنين من العناصر الإجرامية، لإعادة تدوير وتصنيع مخدري " الفودو – الإستروكس" بمحافظة الإسماعيلية.. تقدر قيمتها المالية بأكثر من 5 ملايين جنيه.
وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد تابعت بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية، نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية " لهما معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، فى الإتجار بالمواد المخدرة، خاصة التخليقية منها، ورصد محاولتهما لإعادة تدوير وتصنيع مخدري " الفودو – الإستروكس"، مُتخذان من دائرة مركز شرطة الإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.
وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبحوزتهما كمية من مخدر البودر "المادة الفعالة التي تستخدم فى تصنيع مخدري الفودو والإستروكس، وزنت 5 كيلو جراما، وكمية من مخدر الإستروكس وزنت 2 كيلو جراما، وكمية من مخدر الهيروين، وأدوات التصنيع، ومبلغ مالي، وهاتفين محمولين، وميزان حساس، وعدد من طلقات الخرطوش ودراجة نارية "بدون لوحات".
وبمواجهتهما بالمضبوطات، أيدا ما جاء بالتحريات، فيما قدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 5 ملايين و100 الف جنيه، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2