العاملون فى ماسبيرو يتسائلون : من يحمى رئيسه القطاع الاقتصادى ؟

العاملون فى ماسبيرو يتسائلون : من يحمى رئيسه القطاع الاقتصادى ؟العاملون فى ماسبيرو يتسائلون : من يحمى رئيسه القطاع الاقتصادى ؟

*سلايد رئيسى15-3-2017 | 14:26

كتب : أحمد النومى

حالة من الغضب تنتاب عدد من العاملين بمبنى اتحاد الاذاعه والتليفزيون ، بسبب استمرار شوقية عباس رئيس القطاع الاقتصادى على رأس الجهاز الحيوى بالمبنى العريق ، وتوجه العاملين بمذكرة إلى إبراهيم العراقى القائم بتسيير أعمال رئيس مجلس الأمناء عن السبب فى عدم صدور قرار بإنهاء أعمالها بالقطاع، وتأتى مذكرة العاملين بعدما تأكدوا أنه لم يتم التجديد لها مدة أخرى من قبل  شريف إسماعيل رئيس الوزراء وأنه لن يكون لها تجديد لمدد أخرى.

وأشار العاملون فى مذكرتهم إلى أنه رغم وجود نائب للقطاع ونخبه ممتازه من القيادات بنفس القطاع، قادرة على التغيير و إيجاد الحلول المناسبة لمشاكل الاتحاد.

وأشاروا أيضا إلى أنهم بالرجوع إلى الجهات السيادية أكدوا أن القرار الخاص بانهاء أعمالها هو مسئوليه القائم بأعمال تسيير أعمال اتحاد الاذاعه والتليفزيون ، متسائلين عن الأصرار على تواجدها بالمكتب بل و توقيعها كافة المستندات و ما يتبعها من أثار مالية قد ينتج عنها المسائلة القانونية خاصة بعدم وجود قرار لها بالتجديد.

وأثار العاملون نقطه أخرى عن الجهة التى ستتحمل أجرها عن تلك الفترة التى تعمل بها بعد الثانى من مارس الجارى و هو اليوم التالى لانتهاء خدمتها القانونية بعد مدها 6 أشهر من تاريخ إحالتها للمعاش فى 2 / 9 / 2016.

[caption id="attachment_11871" align="aligncenter" width="300"]شوقية عباس شوقية عباس رئيس القطاع الاقتصادى[/caption]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2