وفد دبلوماسي سنغافوري رفيع المستوى يزور الهيئة العامة لميناء الإسكندرية

وفد دبلوماسي سنغافوري رفيع المستوى يزور الهيئة العامة لميناء الإسكندريةرئيس الهيئة العامة لميناء الإسكندرية والوفد السنغافورى

اقتصاد12-10-2022 | 20:52

استقبلت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية اليوم الأربعاء برئاسة اللواء بحري نهاد شاهين رئيس مجلس الإدارة وفدا دبلوماسيا سنغافوريا رفيع المستوى يرؤسه السفير GOH KIAN سفير الجمهورية السنغافورية بالقاهرة.

تأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة من الاجتماعات المباشرة والافتراضية التي تم عقدها بين الجانبين وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بتنظيم من وزارة النقل وقطاع النقل البحري للتباحث حول أوجه التعاون المشتركة المصري السنغافوري في مجال النقل البحري بما في ذلك المشروعات الاستثمارية والتحول الرقمي والتدريب.

هذا وقد شملت الزيارة اجتماع موسع تناول أهم المشروعات الاستثمارية بميناء الإسكندرية وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع هيئة الموانئ السنغافورية PSA وعدد من الشركات السنغافورية حيث أعرب الجانبين عن حرصهم ورغبتهم الأكيدة في تدعيم أوجه التعاون المشترك.

كما تضمنت الزيارة جولة ميدانية تم من خلالها تفقد بعض المشروعات الاستثمارية وعلى راسها محطة تحيا مصر متعددة الأغراض على الأرصفة من 55 إلى 62 بميناء الإسكندرية وكذا متحف الهيئة ومحطة الركاب السياحية.

وفي ختام الزيارة نوه السفير السنغافوري أنه قد وجد في هيئة ميناء الإسكندرية العديد من الفرص الاستثمارية والمجالات الواعدة والتي يهتم الجانب السنغافوري بالمشاركة فيها في إطار العلاقات المصرية السنغافورية المتميزة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2