وكيل التعليم بقنا: تخصيص الفترة الأولى من اليوم لقيادات التعليم للمتابعة الميدانية بالمدارس

وكيل التعليم بقنا: تخصيص الفترة الأولى من اليوم لقيادات التعليم للمتابعة الميدانية بالمدارسالتعليم بقنا

محافظات12-10-2022 | 21:00

ترأس الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اجتماع مديري الإدارات النوعية بديوان المديرية ، بقاعة الأزمات بحضور منال عبد الوهاب وكيل المديرية ، والمهندس مسلم أبو الحسن مدير عام التعليم الفني ، وصابر عبد الحميد زيان مدير عام الشئون التنفيذية ، ومصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية والإدارية.

أكد وكيل الوزارة ، على تخصيص الفترة الأولى من اليوم وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً ، لقيام قيادات التعليم بالمتابعة الميدانية لانتظام العملية التعليمية بالمدارس ، وفق القرارات الوزارية الصادرة من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بتكثيف المتابعة ، و بناء على توجيهات اللواء اشرف الداودي محافظ قنا ، من أجل استكشاف الواقع التعليمي بالمدارس ، والتعامل مع العراقيل وتذليلها في ضوء الحلول المتاحة والمبتكرة ، على أن يتم ذلك بالتناوب بين الزملاء لإنهاء الجوانب الإدارية بديوان المديرية ، والإدارة ، وعدم تعطيلها .

وأضاف السيد، أن معيار نجاح المؤسسة هو انسجام وتعاون أفرادها ،ةمع التزام مبدأ الباب المفتوح والأذن المصغية لكل صاحب مظلمة ، مشيرا إلى أهمية تحديد المهام و خطة العمل كي يمكن إثابة المجتهد ومحاسبة المقصر .

الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع هو الأول لوكيل وزارة تعليم قنا مع مديري الإدارات النوعية ، منذ توليه المسئولية بمحافظة قنا .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2