"القومى للمرأة" ينظم مؤتمرا "قوتها- المرأة فى شتى قطاعات الصناعات" غداً

"القومى للمرأة" ينظم مؤتمرا "قوتها- المرأة فى شتى قطاعات الصناعات" غداًمايا مرسى

منوعات13-10-2022 | 17:04

تحت عنوان “قوتها- المرأة في شتى قطاعات الصناعات” وذلك تماشيا مع رؤية الدولة المصرية التي تهدف إلى تمكين المرأة المصرية في جميع المجالات، ينظم المجلس القومي للمرأة مؤتمرا بجاليريا ٤٠ الشيخ زايد يوم الجمعة الموافق ١٤ أكتوبر ٢٠٢٢ بالتعاون مع مبادرة سيدات مصر لتمكين المرأة. بحضور العديد من القيادات النسائية علي رأسهن د.مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، ود.لمياء كامل المساعد السابق لوزير السياحة والآثار، ود.غادة مكادي مسؤولة العلاقات الحكومية ومشاريع التنمية المجتمعية بهيئة اليونيسف؛ و د. ماريان عازر عضوة مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية؛ والدكتورة رندة فؤاد رئيسة المنتدى الفني الدولي وكذلك مجموعة من عضوات مجلس النواب والعديد من الشخصيات المرموقة.


وتبدأ فعالياته في الساعة الثانية ظهرًا، وتنتهي في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويتضمن المؤتمر العديد من الفعاليات والندوات وورش العمل التي تقدم "مجانا" إلى الحضور ويهدف إلى تمكين المرأة المصرية، وإبراز دورها في المجتمع من خلال تسليط الضوء على أهم نجاحاتها، وإنجازاتها الأخيرة التي شملت كافة الأصعدة، والمجالات.


كما يستضيف المؤتمر عدد من ممثلات الشركات المصرية، والسيدات المصريات البارزات في عدة مجالات مختلفة، مثل سيدات الأعمال، ورائدات الأعمال، والصناعة، وبطلات الأولمبياد.
ومن المقرر أن نستعرض القيادات المشاركة مسيرتها المهنية مع التركيز على أهم المحطات بها من عقبات صعبة، وإنجازات محققة لتشجيع غيرها من السيدات المصريات على خوض مجال الأعمال، والصناعة، والرياضة حسب ما يتماشى مع أهداف كل منهن.
ويعد هذا المؤتمر فرصة عظيمة أمام الحضور للتواصل، وتكوين شبكة من العلاقات، وتبادل الخبرات. بالإضافة إلى معرفة المزيد حول المجالات المشاركة فيه، والمتمثلة في الضيفات المشاركات في حلقات النقاش الأربعة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2