كلية التربية الرياضية بجنوب الوادي تعقد امتحانات تأهيلي دكتوراه

كلية التربية الرياضية بجنوب الوادي تعقد امتحانات تأهيلي دكتوراهجانب من اللقاء

محافظات14-10-2022 | 14:33

عقد بكلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادي امتحان تأهيلى دكتوراه لعدد سبعة طلاب، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى، رئيس الجامعة، بحضور الدكتور أحمد عكاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أشرف محمد موسى، وبمشاركة الدكتور محروس محمود، عميد كلية التربية الرياضية جامعة سوهاج الأسبق، والدكتور عادل مكي، عميد كلية التربية الرياضية جامعة أسوان.

وصرح الدكتور أحمد عكاوي، نائب رئيس الجامعة، بأهمية الرياضة ودورها الكبير في الوقاية من الأمراض والإصابات من خلال بناء الفرد بدنيا ونفسيا.

واقترح نائب رئيس الجامعة بتغيير اسم الكلية بما يتناسب مع التطور العلمي في ضوء تعدد التخصصات. وأضاف الدكتور أحمد كمال نصارى، نائب رئيس الجامعة بأهمية دور الرياضة الاجتماعي واقترح بتخصيص يوم من كل أسبوع لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة لممارسة الأنواع المختلفة من النشاط البدني
وأفاد الدكتور أشرف موسى، عميد الكلية، بأن الكلية تخطو خطوات ثابتة من خلال التطوير المستمر في كل الاتجاهات سواء منشآت أو تطوير اللوائح بما يتناسب مع رؤية مصر ٢٠٣٠م وفي ضوء دعم ورعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، الذي لا يدخر جهدا في توفير كل الإمكانيات للكلية لايمانه بأهمية الرياضة سواء على تنمية البدن أو تمثيل الجامعة وإعلاء اسمها في المحافل الرياضية المختلفة. حضر إجراءات الامتحان الدكتور عماد أبو القاسم، عميد الكلية الأسبق، والدكتور أحمد عبد السلام، وكيل كلية التربية الرياضية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الحق سيد، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمود لبيب، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2