اعلان الطوارئ ورفع درجة الإستعداد للأمطار بصرف صحي الإسكندرية

اعلان الطوارئ ورفع درجة الإستعداد للأمطار بصرف صحي الإسكندريةاعلان الطوارئ ورفع درجة الإستعداد للأمطار بصرف صحي الإسكندرية

محافظات14-10-2022 | 16:41

أعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفع حالة الطوارئ بالشركة استعدادا لهطول الأمطار طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية بأن من المتوقع غدا السبت 15 أكتوبر سقوط امطار متوسطة تكون رعدية احيانا على مناطق من محافظة الاسكندرية بنسبة حدوث (80%).

و عليه توقف الاجازات و بدل الراحات اعتبارا من صباح باكر وتستمر اعمال التطهير للشنايش والمصبات والتأكد من جهازية جميع المحطات و المواقع الشتوية وإنتشار السيارات و البدلات في الاماكن المحددة و يراعي تغيير الورادي في مكان التمركز يتم تفريغ بيارات محطة الرفع اول باول يتم المتابعة مع غرفة العمليات باي مستجدات.

وشدد نافع علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد علي التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

واضاف إنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة علي أنحاء متفرقة بنسبة 30% ونشاط في الرياح، اليوم معلنا حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعدادات تحسبا لسقوط أمطار متوسطة وذلك طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وأضاف نافع أنه تم نشر سيارات الطوارىء والبدلات في المناطق الساخنة غرب المدينة، مع استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق والبيارات والمحطات وأعمال رفع كفاءة السيارات والمعدات.

ولفت نافع إلى أن غرفة العمليات منتقدة طوال 24 ساعة، وتم نشر 102 سيارة، و 22 بدالة في مختلف المناطق الساخنة المحافظة تكون جاهزة علي مدار 24 ساعة يوميا للتعامل مع المواقف الطارئة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2