النمسا تبحث إجراءات مكافحة الهجرة غير الشرعية مع وزراء داخلية الاتحاد الأوروبي

النمسا تبحث إجراءات مكافحة الهجرة غير الشرعية مع وزراء داخلية الاتحاد الأوروبيجيرهارد كارنر

عرب وعالم14-10-2022 | 20:37

ناقش وزير الداخلية النمساوي جيرهارد كارنر، وضع اللجوء وال هجرة مع نظرائه في الاتحاد الأوروبي في مجلس وزراء داخلية الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ كما شملت المناقشات وضع دول غرب البلقان ومحاربة مافيا المهربين.

وقال بيان لوزارة الداخلية النمساوية اليوم الجمعة، إن كارنر طالب المفوضية الأوروبية بتكثيف جهود مكافحة المهربين وال هجرة غير الشرعية بشكل أقوى وأكثر اتساقًا.

وأضاف البيان أن النمسا تأثرت بشدة بال هجرة غير الشرعية ولهذا السبب بدأت حملة حادة ضد مهربي البشر وإساءة استخدام اللجوء في البلاد، ولفت إلى تأكيد كارنر أن مكافحة جرائم الاتجار عبر الحدود لا يمكن شنها إلا معًا، موضحا أنه من الضروري الآن أن تتخذ مفوضية الاتحاد الأوروبي إجراءات أكثر صرامة وأن تدعم النمسا في مكافحة مهربي البشر.

وذكر البيان أنه من أجل مكافحة تهريب البشر وال هجرة غير الشرعية في غرب البلقان ينبغي للمفوضية الأوروبية والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي الاستمرار في الضغط على دول غرب البلقان لتشديد قواعد الدخول.

وأكد وزير الداخلية النمساوي -في البيان- أن الهدف هو توفير حماية أفضل للحدود على طول طرق ال هجرة وبالتالي أيضًا تأمين الحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2