تفاصيل حفل زفاف جيلان علاء

تفاصيل حفل زفاف جيلان علاءتفاصيل حفل زفاف جيلان علاء

ثقافة وفنون15-10-2022 | 04:05

احتفلت الفنانة جيلان علاء بزفافها مساء أمس الجمعة 14 أكتوبر الجاري، واختارت فستانا أنيقا من تصميم مصمم الأزياء عمرو سعيد.

شهد حفل الزفاف حضور الفنان عمرو وهبة والفنان مصطفى قمر الذي أحيا الحفل بعدد من أشهر أغانيه، منها، الليلة دوب، السود عيونه، وغيرها.

وكانت جيلان كشفت عن كواليس خطوبتها قائلة: "إحنا إتعرفنا ببعض شهر يناير السنة الماضية، وأكيد في حاجات بانت من ناحيتي، لكن هو أخذ الخطوة الأولى"، ليضيف عز شهوان : "أنا الأول وقلتلها علطول"، في برنامج "الستات مايعرفوش يكذبوا".

وأضافت جيلان علاء: "في حاجة حصلت وربنا أراد كل واحد يشوف الثاني بشكل مختلف عن الأصحاب".

وتعليقا على كونهما من مواليد برج واحد هو الجوزاء، قالت : "كثير من علاقات الصداقة تتطور لخطوبة وزواج، ومفيش أحلى من الجوزاء، والجوزائيين مع بعض حلوين، أنا عاملة دكتوراة في الموضوع دا".
وأوضح الثنائي أنهما اشتركا معا في ترتيب تفاصيل حفل خطبتهما، وقام عز بعمل موسيقى خاصة للخطوبة صباح نفس اليوم، وحتى الآن لم يتحدد موعد الزفاف.

يذكر أن جيلان علاء شاركت في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل "فاتن أمل حربي"، من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، حاتم صلاح وأحمد ماجد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2